عاجل.. اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 9-3-2016, ماكليش يختار 20 لاعب وغياب 5 لاعبين عن مباراة الكاميرون

عاجل.. اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 9-3-2016, ماكليش يختار 20 لاعب وغياب 5 لاعبين عن مباراة الكاميرون
اخر-اخبار-الزمالك-اليوم-الثلاثاء-8-3-2016

تابع على موقعنا اخر اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 9-3-2016 من جميع المواقع الالكترونية والجرايد المصرية, ويعتبر نادى الزمالك الذى نقدم لكم اخر اخباره اليومية من افضل الاندية المصرية فى الوقت الحالى اذ يحتل المركز الثانى بعد النادى الاهلى الذى يتصدر بطولة الدورى العام بفرق 6 نقاط عن نادى الزمالك, ونحاول ان نغطى لكم معظم اخبار النادى الزمالك من داخل النادى ومن تصريحات اللاعبين والمباريات القادمة والانتقالات والغيابات التى تؤثر على الفريق فى الوقت الحالى.

اهم اخبار الزمالك اليوم 9/3/2016 الاربعاء اذ يسافر النادى الى الكاميرون لملاقة نادى صعب فى دورى ابطال افريقيا التى تقدم لنا كل سنة العديد من الفرق القوية التى تنافس على البطولة, ويسعى نادى الزمالك للفوز بالمباراة لكى يستطيع المنافسة على لقب البطولة هذه السنة التى يدخل فيها العديد من الفرق العربية ايضا.

اخبار نادى الزمالك اليوم استعداد كبير من اللاعبين لمواجهة الفريق الكاميرونى

يستعد اليوم نادى الزمالك لمواجهة نادى من اصعب الاندية الافريقية فى دولة الكاميرون التى تعتبر من اقوى الدول التى اظهرت العديد من اللاعبين الذين ظهروا على الساحة العالمية امثال اللاعب ايتو الذى كان يلعب فى صفوف النادى الانجليزى تشيلسى والذى قدم معه العديد من المباريات الاكثر من رائعة.

اخبار الزمالك النهاردة ماكليش يختار 20 لاعب ويستبعد 5 لاعبين عن مباراة الكاميرون

فى ظل اخر واحدث اخبار النادى الزمالك التى نعرضها اليوم فى هذا المقال فاننا نقدم لكم ان ماكليش المدير الفنى الجديد للنادى قد اختار فقط 20 لاعب لمواجهة النادى الكاميرونى ويستبعد 5 لاعبين للاصابة, ويرى مشجعى الزمالك ان هذا المدرب من افضل المدربين الذين جاءو النادى لكن يحتاج الصبر فقط.

اخبار الزمالك اليوم تشكيل نادى الزمالك المتوقع لمواجهة الفريق الكاميرونى

وقد وجاءت قائمة الزمالك كالأتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح.
خط الدفاع: محمد كوفي وأحمد دويدار وحازم إمام وعمر جابر وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة.
خط الوسط : أحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد حمودي وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم. 
خط الهجوم : باسم مرسي وايمانويل مايوكا ومحمد سالم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً