الان اخبار تعز مباشر.. اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 13-3-2016 مباشر من صنعاء حرب الحوثيون والسعودية عبر المرصد اليمنى .. بداية لعمليات مصر فى اليمن قريبا

الان اخبار تعز مباشر.. اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 13-3-2016 مباشر من صنعاء حرب الحوثيون والسعودية عبر المرصد اليمنى .. بداية لعمليات مصر فى اليمن قريبا
اخر-اخبار-اليمن-تعز-اليوم-الاحد-13-3-2016

صحافة نت اخر اخبار سوريا تعز اليوم الاحد 13-3-2016 واخر الاخبار العاجله, باليمن وعاجل تعز واخر اخبار المقاتلين والحوثيين فى اليمن و تقديم اهم الاحداث الجديدة فى اليمن التى تحدث لحظة بلحظة من قلب الحدث اليمنى واخرالاخبار عن الرئيس المخلوع على عبد الله صالح الهارب مع تقديم تغطيه مستمره للاحداث التى تقع على ارض الواقع اليمن واخر اخبار القوات التابعه للرئيس المخلوع والمعارضة اليمنية وسوف نتناول شرح مبسط وتفصيلى مع تغطيه للاحداث المؤسفة و الوضع المضطرب فى اليمن ونتناول تحليل لاخر المعارك الدائره باليمن كل ذلك عن طريق الجرايد الرسمية والمواقع الالكترونية الخاصة بنقل تغطية رسمية للدولة.

قامت مصر اليوم بارسال مساعدات كبيرة الى الاراضى انسانيه تصل الى 900 طن من اجل الشعب اليمنى مقدمه الى اليمن بالاضافه ايضا الى عرض مصرى باعادة بناء قطاع الصحه اليمنى الذى تدهور منذ اندلاع الثورة المعارك الدائرة فى المناطق تعز وغيرها, وايضا استعداد مصر لبناء مستشفيات ميدانيه عملاقة اولية بالمناطق التى تحتاج ذلك وابلغ الخبير يوسف الشرقاوى سفير مصر فى اليمن ان بلاده مستعده ان تتعاون مع الدولة الشقيقة وتستقبل المصابين اليمنين بجميع المستشفيات المصريه مع تسهيل الدخول دون النظر لتاشيرات او تقرير طبى يصعب من المرور الى القاهرة والمناطق المختلفة.

اخبار اليمن اليوم الان المعارك مستمرة وتستهدف المناطق السكانية بتعز

فى اول خبر مؤسف للغاية منذ اندلاع الحرب فى تعز وعلى صعيد متصل قال موقع يمن برس بدأت قوات المقاومة الشعبية، فجر اليوم السبت 13 مارس 2016، العمليات العسكرية الهجومية على جميع مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في الجبهة الشرقية بمدينة تعز التى تعد من اشهر المناطق التى يقع بها عدد سكان رهيب وهو ما يسمى بوسط البلاد الذى يعتبر منفذ المواطنين.

اخبار اليمن اليوم اشتباكات عنيفة من قلب الحدث

قال العديد من شهود عيان خلال لقاء صحفى مع احد الجرايد فى تعز إن هناك اشتباكات عنيفة تدور حالياً في محيط القصر الجمهوري الذى يملكه الرئيس على عبدالله صالح من قبل، إثر هجوم عنيف لقوات المقاومة على الميليشيات المتمركزة فى هذا المكان الذى يعتبر المكان الرئيسى لهولاء القاتلة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً