yalla shoot يعرض تفاصيل الدوري المصري مباريات هذا الاسبوع 8 مارس 2016 بث مباشر

yalla shoot يعرض تفاصيل الدوري المصري مباريات هذا الاسبوع 8 مارس 2016 بث مباشر

يقوم موقع يلا شوط بالاشتراك مع موقع " كل حصري الاخباري " بعمل تغطية حصرية اليوم الاربعاء 8 مارس 2016 حيث ان الدوري المصري هذا الموسم مشتعل بالاحداث والتفاصيل والمنافسة بين الاندية.

حيث يقوم موقع كل حصري و yalla shoot بطرح كل تفاصيل النقاد الرياضيين والمحللين بشكل مفصل وموجز علي مدار الاسبوع الكروي مع تفاصيل حصرية عن مباريات الاهلي متصدر الدوري ونادي الزمالك الملكي الحاصل علي المركز الثاني حتى الان بفارق نقاط بسيط يشعل المنافسة.

حيث فاز النادي الاهلي المباراة السابقة علي نادي مصر المقاصة بثنائية مقابل هدف واحد للمقاصة اما النادي الملكي الزمالك الابيض فقد فاز علي نادي المقاولون بثنائية نظيفة مقابل لا شيء من نادي المقاولين.

يذكر ان المدير الفني لنادي الزمالك " ماكليش " قد اعرب عن سعادتة باقتراب فارق النقاط بين الاهلي والزمالك حيث ان الاهلي المتصدر يصارع الجميع للحصول علي الدوري المصري الذي انتزعه منه الزمالك العام الماضي.

يحل الانتاج الحربي ضيفا ثقيلا علي نادي طلائع الجيش الذي يقترب منه مؤسسيا حيث ان الناديين يتبعان القوات المسلحة المصرية ووزارة الدفاع الحربي المصرية.

حيث ان الاسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري يحتوى علي الكثير من المفاجات بين الاهلي والزمالك وانبي والمقاصة وسموحة وبتروجيت وطلائع الجيش والانتاج الحربي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً