الحلقة النهائية من the voice kids اليوم الاحد 6 3 2016 , تابع الحلقة الاخيرة لتامر حسني علي MBC

الحلقة النهائية من the voice kids اليوم الاحد 6 3 2016 , تابع الحلقة الاخيرة لتامر حسني علي MBC

الحلقة الاخيرة والنهائية من برنامج المسابقات الغنائية للاطفال زا فويس كيدز علي فضائية ام بي سي مصر وام بي سي الاولى الرئيسية المملوكة للمملكة العربية السعودية سيكون العديد من المشاهدين علي موعد مع متابعتها من المحيط للخليج .

وقد اكدت ادارة قنوات ام بي سي ان المشاهدين لهذا البرنامج في حلقتة الاخيرة سيكون اكثر من 300 مليون عربي وغير عربي من المحيط للخليج بالاضافة الي العرب المقيمين في دول المهجر واوروبا .

يذكر ان المطرب المصري تامر حسني قد اكد في تصريح له قبل الحلقة النهائية والاخيرة بانه الشخصية الوحيدة التي ستفوز باللقب مع مطربينه الصغار من الاطفال .

واكدت نانسي عجرم انها تمتلك العديد من الاصوات الغنائية العبقرية التي اختارتها بعناية علي مدار حلقات البرنامج الرائع الذي حاز علي العديد من اهتمام الجمهور .

وقد اكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد تراجعها عن قرار قد اتخذتة منذ ايام بالاعتزال النهائي عن الغناء والطرب انها ستعود مرة اخرى ، وبمناسبة الحلقة الاخيرة لزا فويس كيدز اكدت انها ستكون من اوائل المشاهدين والمتابعين للبرنامج .

واشارت شيرين ان تامر حسني هو القريب من الفوز هو وفريقة بالجائزة الكبرى في البرنامج حيث اكدت شيرين انها واثقة من ذلك .

وفي تطور للاحداث قد شهدت الحلقة الاخيرة منافسة كبرى ، انتهت بفوز لين الحايك بالمسابقة وباللقب في زا فويس كيدز في نسختة الاولى .

حيث فاز القيصر كاظم الساهر باللقب بعد صراع كبير مع نانسي عجرم والفنان المصري تامر حسني الذي ادهش العديد من المتابعين بخفة ظلة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً