اخبار تريزيجيه اليوم الخميس 10-3-2016 من الصحف البلجيكية, اصابة خطيرة تمنعه من اللعب مع اندرلخت المباراة القادمة

اخبار تريزيجيه اليوم الخميس 10-3-2016 من الصحف البلجيكية, اصابة خطيرة تمنعه من اللعب مع اندرلخت المباراة القادمة
اخر-اخبار-تريزيجيه-اليوم-الخميس-10-3-2016

تابع اخر اخبار النجم المصرى المحترف فى اندرلخت "تريزيجيه" اليوم الخميس 10-3-2016 من جميع الصحف والمجلات البلجيكية, انتقل اللاعب من فريق النادى الاهلى المصرى بعد اداء اكثر من رائع فى الدورى المصرى السنين السابقة مما دفعه الى الاحتراف فى الدوريات الاوربية عن طريق نادى اندرلخت الذى يعتبر من افضل الاندية فى الدورى البلجيكى لانه يحتوى على العديد من اللاعبين الماهرين من ضمنهم اللاعب تريزيجيه.

دلوقتى اخبار تريزيجيه اليوم 10/3/2016 نقدمها لكى محبى اللاعب سواء من الوطن العربى او من مصر ويعتبر هذا النجم من امهر اللاعبين الذين خاضوا مباريات قوية مع نادى اندرلخت واحرز العديد من الاهداف بطرق مهارية اكثر من رائعة ما يجعل المدير الفنى للنادى يلعبه بشكل اساسى.

اخبار تريزيجيه اليوم الخميس 10-3-2016- ترزيجيه لن يلعب المباراة القاادمة مع الفريق

فى خبر محزن لكل مشجعى اللاعب المصرى تريزيجيه الذى يلعب وسط صفوف نادى اندرلخت البلجيكى لهذا العام 2016, وقرر النادى ان هذا اللاعب لن يلعب المباراة القادمة مع الفريق نظرا للاصابة.

اخبار تريزيجيه اليوم الخميس 10-3-2016- أسنان تريزيجيه تمنعه من اللعب في الدوري الأوروبي

ذكرت صحيفة "دي اتش" البلجيكية أن اللاعب محمود حسن تريزيجيه لن يلعب المباراة القادمة نظرا لانه قام بخلع سنتين يوم أمس الثلاثاء فى احد المستشفيات الطبية الأمر الذي دفع الجهاز الطبي لمنعه من التدريبات حتى إشعار آخر من الجهاز الطبى يأتى بجهازية اللاعب وتأهليه للعب.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً