اخر اخبار "محمد صلاح" اليوم الاربعاء 9-3-2016 بعد مواجهة ريال مدريد

اخر اخبار "محمد صلاح" اليوم الاربعاء 9-3-2016 بعد مواجهة ريال مدريد
اهم-واخر-اخبار-محمد-صلاح-اليوم-الاربعاء-9-3-2016

نقدم لمتابعينا الكرام اخر اخبار النجم المصرى اليوم الاربعاء 9-3-2016 من الصحف والجرايد الايطالية المحترف لدى فريق روما الايطالى ونعطى نبذة مختصرة عن جميع الاهداف التى قدمها فى الدورى الايطالى هو والنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى قدم هو الاخر العديد من المباريات الاكثر من رائعة مع فريق ريال مدريد واحرز اخر الاهداف فى الدورى الاسبانى ونعطيكم اهداف محمد صلاح وكذلك ايضا اهداف رونالدو فى الدوريات المحلية والعالمية التى لعبوها مع فريقهم.

يعتبر محمد صلاح وكريستيانو رونالدو من افضل لاعبى العالم فى هذه الاحيان لانهما يملكون مهارات جبارة يستطيعون احراز الاهداف فى جميع اللقاءات التى يخوضونها مع فريقهم, ويشجع العديد من محبى محمد صلاح وكريسيانو رونالدو اليوم الاربعاء 9-3-2016 فى المواجهة الحاسمة للمنافسة على بطولة دورى ابطال اوروبا.

اخبار محمد صلاح اليوم - حديث محمد صلاح بعد مباراة ريال مدريد

تحدث النجم محمد صلاح عن ادائه امام نادى ريال مدريد الاسبانى وقال خلال لقاء له مع موقع كل حصرى انه يسعى لتحقيق الفوز فى المباريات القادمة وان كل محبى محمد صلاح يجب ان ينتظروا منه كل جديد فى عالم كرة القدم, ويقول بعض مشجعى روما ان افضل مهاجم فى الفريق فى الفترة الحالية هو محمد صلاح نظرا لمعظم الاهداف الرائعة التى احرزها مع الفريق.

اخبار محمد صلاح اليوم 9-3-2016- ابو صلاح بطل مباراة امس مع ريال مدريد

قدم محمد صلاح مباراة اكثر من رائعة فريقه نادى روما الايطالى امام ريال مدريد فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب سنتياجو ويتمنى فى جميع اللقاءات القادمة ان يقدم اداء افضل من ذلك.

كل ما قدمه محمد صلاح ورونالدو قبل قمة روما وريال مدريد امس الثلاثاء 8-3-2016

اولا: اهداف محمد صلاح

فى ظل حالة من التألق التى يمر بها الثنائى صلاح ورونالدو، بعدما سجل محمد صلاح هدفين رائعين وصنع أخر فى ظهوره الاخير مع روما أمام فريقه السابق فيورنتينا، ويصبح محمد صلاح هداف الفريق الايطالي برصيد 11 هدفاً.

ثانيا: اهداف كريستيانو رونالدو

رونالدو سجل العديد من الاهداف اهمها أربعة أهداف سوبر هاتريك فى فوزفريقه  ريال مدريد على نادى سيلتافيجو بنتيجة 7/1 السبت الماضى على ارض الريال، ضمن منافسات ومباريات "الليجا الاسبانية"، ليرفع رصيده من الاهداف فى الدورى الاسبانى إلى 27 هدفاً حتى الان.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً