بلاغ ضد مرتضى منصور يتهمه بسب وتهديد الرئيس السيسي

بلاغ ضد مرتضى منصور يتهمه بسب وتهديد الرئيس السيسي


تقدم احد المواطنين المصريين الذي رفض ذكر اسمة ببلاغ للنائب العام اليوم ضد المستشار مرتضى منصور المحامي بالنقض ورئيس نادي الزمالك الرياضي والنائب بمجلس الشعب المصري عن دائرة ميت غمر بندر ومركز بمحافظة الدقهلية يتهمة فيه بسب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية .

وقد ارفق المواطن المصري مقطع فيديو اكد فية للنائب العام المصري انه قام بسب الرئيس عبد الفتاح السيسي وقام بتهديدة مباشرة علي الهواء بطريقة استفزتة وراي فيها اهانة كبرى لرئيسة من قبل مواطن مصري تجاوز في حقة وحق المواطنين بالتحدث عن رمز الدولة المصرية بتلك الطريقة .

وفي رد فعل مباشر علي البلاغ اكد منصور ان هذا الكلام عاري تماما من الصحة وان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لكل المصريين وقد قام بمجهودات عدة من اجل انقاذ مصر ولا يمكن اي يهاجمة او يسبة او يهددة باي شكل من الاشكال .

يذكر ان المستشار مرتضى  منصور مهدد بشطب عضويته هو ونجلة احمد مرتضى منصور المحامي بعد قيام العديد من المواطنين برفع بلاغات ضدة لشطبة من مجلس الشعب المصري مثل الدكتور توفيق عكاشة الاعلامي ونائب مجلس الشعب عن دائرة طلخا ونبروه محافظة الدقهلية الذي تم طردة وشطبة من مجلس الشعب بشكل نهائي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً