صور.. لي لي قاسم علي طريقة سارة سلامة تحمل طفلة رضيعة

صور.. لي لي قاسم علي طريقة سارة سلامة تحمل طفلة رضيعة

ظهرت الفنانه الشابة لي لي قاسم علي طريقة الفنانة " سارة سلامة " في جلسة تصوير تحمل فتاة رضيعة حيث ارتدت فستانا احمر اللون أعرب العديد من متابعيها علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " عن اعجابهم به بشكل كبير.

وقد اكدت لي لي قاسم تعليقا علي قيام العديد من متابعيها وجمهورها علي فيسبوك بالاستفسار عن تلك الفتاة الرضيعة التي تحملها الفنانة الشابة ، انها لم تقم بعمل تلك الجلسة التصويرية للشهرة او تقليد اي فنانة اخرى علي وجه الاطلاق.

وتابعت لي لي ان تلك الفتاة التي تحملها في اللقطات هي ابنتها بالفعل وليس كما ادعى البعض بانها ليست ابنتها وتحاول تقليد شائعة الفنانة سارة سلامة التي ظهرت في جلسة تصوير ترتدي فستانا يظهرها بانها حامل رغم عدم زواجها.

وأضافت لي لي قاسم انها متزوجة منذ فترة وكانت حاملاً منذ فترة قصيرة ونشرت لقطات لها وصورا علي حسابها الشخصي علي فيسبوك اثناء فترة حملها.

الجدير بالذكر ان الفنانة سارة سلامة خرجت بعد انتشار شائعة حملها دون زواج واكدت انها شائعة سخيفة وان تربيتها واخلاقها لا تسمح لها بعمل تلك الفعل.

وأضافت انها تتمنى وان تتزوج من شخص ذو خلق وشخصية قوية وتنجب منه طفلة صغيرة وقد قامت بعمل تلك الجلسة التصويرية بسبب عشقها للاطفال .





يذكر ان الفنانة لي لي قاسم هي من الوجوه الجذابة التي أثبتت وجودها على الشاشة الصغيرة سواء من خلال عملها كمذيعة أو من خلال بداية تألقها في إعلان ميلودي " الحقيقة المرة الجزء الثاني " في شخصية الفتاة المتنمرة , التي جاءت لها الفرصة في مسلسل عبد العزيز وفيلم "ريكلام .

وبدأت التمثيل في المرحلة الجامعية من خلال مسرح الجامعة والترشح لأكثر من عمل منها مسلسل "أهل الرحمة " إخراج محمد عبد العزيز " .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً