هدف النني في برشلونة يرشحه للانضمام للدوري الأسباني

هدف النني في برشلونة يرشحه للانضمام للدوري الأسباني


تصارعت الادارة الخاصة بالاندية الاسبانية اليوم بعد هدف اللاعب المصري الكبير " محمد النني " في مرمى نادي برشلونة الاسباني ، حيث قام النني بتسديد هدف تاريخي عن طريق كرة صاروخية في مرمى عرين النادي الكتالوني استحق بها شهرة عارمة قد حاز عليها منذ تسجيلة الهدف وحتي الان في مصر وايطاليا واسبانيا وانجلترا.

حيث ان الصحافة الانجليزية قد اشادت باداء الفرعون الانجليزي الملقب بالمدفعجي في مباراة " برشلونة " واكدت ان نادي الارسنال سيسعى الي تمييز النني في المباريات القادمة وسيعطي له فرصا افضل للابداع وابراز موهبتة الكبيرة داخل الملعب سواء في الدوري الانجليزي او في دوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج .

وقد اكدت الصحافة الاسبانية ان برشلونة وريال مدريد وبعض الاندية المشتركة في الدوري الاسباني الممتاز يتصارعون حاليا لضم محمد النني الملقب بالمدفعجي الي صفوفها بعد اداءة المميز في مباراة نادي برشلونة والارسنال الذي فاز فيها برشلونة بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدفا واحدا للارسنال احرزة النني .

ومن جهة اخرى ، اكد النني انه سعيد جدا بتلك الشهرة الكبرى التي حصل عليها بسبب هدفه التاريخي الذي تكلم عنه العديد من المحللين الرياضيين في اوروبا ومصر ، حيث قامت العديد من الجماهير علي موقع التواصل الاجتماعي وعلي صفحات الارسنال الرسمية بالتعليق علي هدف النني والاثناء عليه .