محمد صلاح : انا لا احقد علي النني واتمنى له التوفيق

محمد صلاح : انا لا احقد علي النني واتمنى له التوفيق
محمد صلاح : انا لا احقد علي النني واتمنى له التوفيق

صرح اللاعب المصري الكبير محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق روما الايطالي الملقب بفرعون ايطاليا اليوم في تصريحا للصحافة الايطالية اكد فية ان لا يعرف الحقد وانه طوال مشوارة الكروي في مصر وايطاليا لم يكره او يحقد علي احد حيث ان تلك الصفات الغير اخلاقية يعرفها جيدا كل من تعامل معه داخل المجال الرياضي او خارجة .

وأضاف صلاح ابن مدينة بسيون محافظة الغربية ان محمد النني صديق عزيز وزميل ملعب حيث قد لعب النني مع صلاح في نادي المقاولين العرب بالقاهرة قبل احترافهم الي دوريات اوروبا .

وأشار صلاح انه يتمني التوفيق الي كل زملائه المحترفين في اوروبا وعلي راسهم " المحمدي والنني " ، وأشار ان قام بعمل مكالمة هاتفية لمحمد النني بارك له علي هدفة التاريخي في مرمى برشلونة الاسباني .

وتابع انه انزعج بشكل كبير من عناوين الصحف الانجليزية والاسبانية التي اكدت انه يحقد علي محمد النني بسبب هدفة التاريخي في مرمى نادي برشلونة ولعبة في احد افضل الدوريات العالمية الدوري الانجليزي في صفوف نادي الارسنال الذي يتمنى صلاح اللعب فية .

وأكد ان نجاح النني هو بمثابة نجاح له ولكل شاب مصري ولاعب كرة قدم ينتمي الي الكرة المصرية ، حيث ان العديد من اللاعبين الايطاليين قد هنئوا صلاح بهدف صديقة النني في مرمى برشلونة بعد مباراة الارسنال وبرشلونة بلحظات رغم خسارة فريق النني .

يذكر ان مباراة الارسنال وبرشلونة قد انتهت بفوز مستحق لبرشلونة بنتيجة ثلاثة اهداف الي هدف واحد سجلة النني بتسديدة صاروخية استحق بها لقب المدفعجي الذي حازعلية منذ لعبة في الدوري المصري مع نادي المقاولون العرب.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً