صور.. مها احمد تظهر في قمة الرشاقة وتصيب المارة بالذهول في الشارع

صور.. مها احمد تظهر في قمة الرشاقة وتصيب المارة بالذهول في الشارع

ظهرت الفنانه المصرية المتالقة اليوم الاربعاء 23-3-2016 في منطقة المعادي حيث ظهرت الفنانة الكبيرة زوجة الفنان المصري " مجدي كامل " في قمة رشاقتها مرتدية ملابس سوداء مثيرة وقد قامت بصبغ شعرها وظهرت انيقة للغاية بعد ان خسرت العديد من الكيلوجرامات في عملية تخسيس شديدة الارهاق لها .

وقد اكدت مها احمد حول قيامها بتلك العملية انها قد انزلت من وزنها اكثر من 40 كيلو جرام دفعة واحدة ، وحذرت الفنانة الكبيرة اي فتاة ان تقوم بتلك العملية التي ستعطيها مزيد من المجال والرشاقة الا مع طبيب جراح متخصص وخبير في مجالة وذو سمعة معروفة وطيبة.

وأضافت مها احمد ان العملية ليست بالسهلة ويجب مراعاة الصحة العامة للفتاة التي ستقوم بعمل تلك العملية حتي لا يحدث مضاعفات للفتاة التي ستقوم بعملها حيث ان عواقب تلك المضاعفات كارثية.

يذكر ان الفنان مجدي كامل اعرب عن سعادتة بمظهر زوجتة " مها احمد " وشكلها حيث اكد ان النيولوك التي قامت بعمله زوجتة اضافها المزيد من المجال الذي كانت تتمتع به .

يذكر ان العديد من الفنانيين المصريين والعرب لجئوا الي عمليات التخسيس منهم " حسين الجاسمي ، وابراهيم الحكمي ، مها احمد ومحمد الجوهري " والكثير من الفنانيين والفنانات.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً