انفجار قنبلة في حديقة مليئة بالعائلات المسيحية اثناء الاحتفال بعيد الفصح

انفجار قنبلة في حديقة مليئة بالعائلات المسيحية اثناء الاحتفال بعيد الفصح


انفجار قنبلة في حديقة مليئة بالعائلات المسيحية اثناء الاحتفال بعيد الفصح في المدينة الباكستانية لاهور وقال مسؤول صحي قتل 44 شخصا على الأقل وأصيب أكثر من 100 شخص.

سلمان رفيق، وهو المستشار الصحي للرئيس وزراء  اقليم البنجابوقال ان العديد من المصابين لا يزال في حالة حرجة وحذر من أن عدد القتلى قد يرتفع، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس ووقع الانفجار بالقرب منطقة ركوب الخيل للأطفال في غولشان اقبال و يبدو أن الانفجار كان عملية انتحارية، ولكن التحقيق ما زال جاريا.

وأعرب رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف عن الحزن والصدمة على القصف، وأعلن  نواز شريف ان يوم الاثنين سيكون يوم حداد وأظهرت لقطات تم بثها على محطات التلفزيون المحلية مشاهد فوضوية في الحديقة،و الناس يركضون وتم نق المصبين والجرحى الى المشفى لتلقى العلاج .

ولا تزال البحث جارى عن الضحايا والمصابين جراء هذا الانفجار وتتوالى احداث الارهاب فى جميع المناطق فى الشرق الاوسط ولا تزال العمليات الارهابية مستمرة ولا يزال محاربة الارهاب فى جميع الدول جارى حتى يتم القضاء عليه نهائيا وهذه الانفجار الثانى بعد احداث الارهاب فى مطر بروكسيل والتى راح ضحيتها اكتر من 33 شخصا على الاقل واصابة اخرون بجراح خطيرة . 

التعليقات : 0

أضف تعليقاً