صور.. الراقصة دينا وأبنها تشعل الفيسبوك بالتعليقات الساخرة

صور.. الراقصة دينا وأبنها تشعل الفيسبوك بالتعليقات الساخرة

الراقصة دينا وابنها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وموقع التغريد العالمي " تويتر " اليوم الخميس 24-3-2016 بالتعليقات والجدل بسبب الملابس الطفولية التي قامت بارتداءها الراقصة دينا برفقة ابنها الذي يبلغ من العمر 19 عاماً.

حيث انتشرت التعليقات الساخرة من نجل الفنانة دينا ، حيث علقت سلوى المستكاوي علي اللقطات التي نشرتها الراقصة دينا علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " " ماهو شعور ابنها لما يشوفها لابسة بدلة رقص عريانة قدام الاف ومئات البشر " .

وأضاف " محمود عاطف " " امك حلوه قوي يا لمبي " ، وتابعت سارة ويلدو قائلة " محدش لية علاقة بيهم سبوهم في حالهم كلنا في حياتنا اخطاء ".

واكد احد المتابعين بان الطفل نجل الراقصة دينا ليس له ذنب في موجة السخرية والاستهزاء به الموجوده علي تعليقات الصور التي نشرتها دينا ولم تعلق بأي رد فعل من تعليقات المتابعين الهجومية ضدها وضد ابنها.

اكتئاب وأغتراب
يذكر ان الفنانة دينا اكدت منذ فترة ان نجلها كان تحدث له العديد من المضايقات في المدرسة بسبب عمل والدته حيث كان العديد من زملائة يستهزأون من مهنة والدته ويصفونة بأبشع الالفاظ .

حيث ادت تلك الافعال الي مرور نجلها في حالة اكتئاب شديدة تعالج منها علي مدى اشهر بالاضافة الي شعوره بالاغتراب الدائم بسبب نظرة الناس من حوله .

ولكنه حاليا قد نضج - علي حد تعبيرها - ، واضافت دينا انه يعي ويستوعب موقف ومهنة والدتة ويقف بثقة امام الجميع ويفتخر بوالدتة .

صدمات في مشوار دينا

يذكر ان الفنانة " دينا " تعرضت للعديد من الصدمات في حياتها كانت ابرزها انتشار مقاطع فيديو لها علي شبكة الانترنت تجمعها مع رجل الاعمال المصري حسام ابو الفتوح في اوضاع غير لائقة .

وقد اكدت دينا بعد ذلك انها كانت تتزوجه عرفيا وان ما حدث لها كانت خدعة منه بتصويرها داخل غرفتها دون علمها ، وقد جاءت تلك التصريحات في حلقة شهيرة مع الاعلامية الدكتورة " هالة سرحان " .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً