محمد صلاح : هدفي في نيجريا اليوم هدية لكل مصري يتابعني ويشجعني

محمد صلاح : هدفي في نيجريا اليوم هدية لكل مصري يتابعني ويشجعني


أهدى اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب " مصر " ونجم فريق ونادي روما الايطالي الملقب بفرعون ايطاليا هدفة الذي سجلة في شباك منتخب " نيجيريا " الجمعة الي كل مصري يقوم بمتابعتة ويقوم بتشجيعة في مبارياتة في منتخب مصر او في نادية الايطالي روما .

وأضاف انه عند تسجيلة الهدف حمد الله عز وجل ليس لانه قد سجل الهدف ولكن لانه تأكد من ان شعب مصر الذي يعشقة سينام اليوم سعيدا بادائة وبهدفه الذي اهدي الي مصر نقطة قاتلة في الدقيقة 90 من المباراة المقامة علي الاراضي النيجرية .

وتابع محمد صلاح ان جميع نجوم الفريق ابلوا بلاءا حسنا في المباراة وسط اجواء وطقس شديد القسوة مع وجود احتمالات لسقوط امطار غزيرة وبرق ورعد كادت ان تؤجل المباراة وتوقفها ولكن المباراة انتهت بسلام بالتعادل الايجابي.

وعن سؤال طرح عليه من احد الصحفيين حول حكم المباراة ، اكد صلاح ان لا تعليق علي قرارات الحكام ولكن ما حدث في المباراة متروك للمسؤولين حيث ان كل الاخطاء التي كانت ضد منتخب مصر لم تحتسب طوال شوطين المباراة ما عدا خطا واحد فقط.

يذكر ان منتخب مصر من المنتظر ان يلاقي المنتخب النيجيري في القاهرة يوم الثلاثاء القادم الموافق 30-3-2016 وذلك في مباراة الاياب ضمن الجولة الرابعة في التصفيات المرجحة الي كأس الامم الافريقية في الجابون لعام 2017.

وقد اكد صلاح انه سيحاول بمجهودة وباداء وجهد زملائه اللاعبين في المنتخب المصري ان يقوموا بالفوز بكأس الامم الافريقية بشتى الطرق بعد غياب منذ عام 2010 الماضي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً