سوريا: يستمر الكفاح المرير ضد مقاتلي الدولة الإسلامية في سوريا

سوريا: يستمر الكفاح المرير ضد مقاتلي الدولة الإسلامية في سوريا


يستمر الكفاح المرير ضد مقاتلي الدولة الإسلامية في سوريا , وقف إطلاق النار بين متمردين مدعومين من الولايات المتحدة وقوات الجيش الموالية للرئيس السوري المحاصر بشار الأسد .

البنتاغون لم ترد على طلب من الولايات المتحدة الأمريكية اليوم لتأكيد أو التعليق على تقارير تدمر. المكاسب العسكرية و فوز كبير للاسد.

الرئيس الأسد يصدر بيانا قال فيه انه أظهر انتصار كبير وذلك من جهود جيشه حيث اصبح فعالا من ذلك التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ومحاربة الدولة الإسلامية في المنطقة.

ورفض زعماء المتمردين تأكيدات الأسد. واضاف ان "الحكومة تريد من خلال هذه العملية إلى الفوز لصالح الدول الغربية من خلال القتال ضد الإرهاب، في حين حجب مسؤوليتها عن توفير أسباب انتشار الإرهاب".

 الطائرات الحربية الروسية سلطت الضربات ضد 158 من الأهداف الإرهابية، مما أسفر عن مقتل أكثر من 100 مسلح وتدمير أربع دبابات وثلاث قطع مدفعية وأربعة مستودعات ذخيرة وخمس سيارات "، حسبما ذكرت وكالة الانباء الروسية تاس.


بدأت الدولة الإسلامية إجلاء المدنيين هذا الأسبوع إلى أجزاء أخرى من الأراضي في سوريا. وقال أحد سكان تدمر الذين غادروا في وقت سابق من هذا الاسبوع لم يتبقى أي من المدنيين في المدينة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً