شورت نرمين الفقي يشعل متابعي الفيسبوك وتويتر

شورت نرمين الفقي يشعل متابعي الفيسبوك وتويتر


أثار شورت الفنانة الكبيرة " نرمين الفقي " حالة جدل بين جمهور ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع التغريد العالمي تويتر ، حيث انفجرت التعليقات المعجبة بالصور واللقطات التي تم نشرها علي صفحة نرمين الفقي الرسمية وانفجرت تعليقات اخرى تقوم بانتقادها .

حيث اكدت العديد من التعليقات ان نرمين الفقي ما زالت تحتفظ بشبابها وجمالها ورونقها رغم تخطيها سن الاربعين عاماً ، ولكن البعض الاخر انتقدها بشكل عنيف ووصفها بالمتصابية وانها مصابة بمراهقة متأخرة .



حيث ان نرمين الفقي لم تتزوج حتى الان رغم تقدم العديد من الرجال لمحاولة زواجها من داخل الوسط الفني وخارجة ولكنها كانت دائما ترفض الارتباط والزواج والتفرغ للفن لوالدتها .

وردت الفنان نرمين الفقي علي الجدل الدائر حول الشورت التي كانت ترتدية في الصور حيث قالت ان الملابس هي اذواق شخصية فشخصيات كثيرة قد اعجبها الملابس والبعض الاخر لم تعجبه ولكن في الاخير فهذا اختيارها هي ولا يمكن ان يتدخل احد في اذوقها .

يذكر ان العديد من الشائعات قد التفت حول الفنانة نرمين الفقي حيث انتشرت شائعة بزواج الفنان محمود عبد العزيز منها بالاضافة الي شائعة اخرى بانه متزوجة عرفيا من فنان مصري قدير اخر.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً