صور .. الراقصة دينا ترد علي سخرية متابعي فيسبوك من أبنها

صور .. الراقصة دينا ترد علي سخرية متابعي فيسبوك من أبنها


في رد فعل سريع من الراقصة " دينا " علي اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وموقع التغريد العالمي " تويتر " بالسخرية والتعليقات الصادمة علي لقطات تجمع الفنانة والراقصة المصرية " دينا " ونجلها الذي يبلغ من العمر 16 عاما.

حيث ظهرت دينا مع ابنها في جلسة تصوير حصرية تم نشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحتها الرسمية علي فيسبوك حيث انتشرت تعليقات تهاجم ابنها بعنف وتصفه بأفزع الاوصاف بسبب مهنة والدتة ورضاه عن استمرارها فيه .

حيث اكدت الراقصة دينا ان كل من قام بالسخرية منها ومن ابنها " شخصيات جهله " ولا تعرف عن الادب والاخلاق اي شيء ، واكدت دينا ان نجلها أصابتة حالة نفسية سيئة بعد قراءته تعليقات المتابعين علي صورهم علي فيسبوك .

وأشارت دينا قائلة " حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كسر قلب واحزن نفس ابني الصغير دون مراعاة لسنه ومشاعرة ، واندهشت من قسوه التعليقات التي قام بكتابتها العديد من المستخدمين علي فيسبوك ومدى كرههم لها رغم عدم قيامها بأي شيء سلبي ضدهم شخصياً.

يذكر ان الفنانة " دينا " قد قامت بنشر صورا لها تم التقاطها في جلسة تصوير قامت فيها بالتقاط الكثير من الصور التي ترتدي فيها ملابس فتاة صغيرة في المدرسة وترتدي تنورة قصيرة للغاية أشعلت فيسبوك .

وقد ظهر بجانبها في الصور نجلها الذي ظهر مبتسما وفخورا بملابس والدتة الشبة عارية في جلسة التصوير ، مما ادى الي قيام العديد من المتابعين بالهجوم عليه رغم صغر سنه وعدم استيعابة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً