بالصور.. زوج "الفت عمر" يعتذر لها علي لافتة كبرى بشارع جامعة الدول

بالصور.. زوج "الفت عمر" يعتذر لها علي لافتة كبرى بشارع جامعة الدول

في حادثة هي الاولى من نوعها في الوسط الفني بعد موجة خلافات تبنتها الصحافة الفنية استمرت لاسابيع بين الفنانة الفت عمر وزوجها خبير التجميل الكبير احمد لطفي قام فيها بعمل لها مفاجاة كبرى بالاعتذار لها امام الملايين من المصريين بطريقة جديدة لمحاولة استعطافها ورضاها عنه.

وقام احمد لطفي بعمل اعلان علي احدي شاشات العرض والاعلانات الكبرى في شارع مصر الرئيسي المعروف جامعة الدول العربية في العاصمة المصري القاهرة الكبرى وقد شاهدتة في يوم واحد اكثر من مليون شخص وكتب داخل الاعلان " احمد لطفي اعتذر لزوجتي الحبيبة الفت عمر .. بحبك" .


وقد اكد متابعي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان تلك الحادثة قد تكررت في احد الاعمال الفنية وهو فيلم السلم والثعبان عندما قام هاني سلامة بمصالحة حلا شيخة في العمل الفني بعمل بانر كبير في احدى الشوارع يعتذرلها علي خيانته لها.

وعن تفاصيل الخلاف فقد شب بين الزوجين احمد لطفي والفت عمر الخلافات الشخصية منذ 3 اشهر وقد وصلت الخلافات الي المحاكم ورفع القضايا بينهما الا ان الزوج افاق اخيرا وقرر الاعتذار لزوجتة بطريقة مختلفة.

يذكر ان الفت عمر واحمد لطفى لهم من الابناء ابنا واحدا هو " سليم " ومن اهم اعمال الفنانة الشابة فيلم خالي من الكوليسترول ومسلسل رجل في زمن العولمة ومسلسل الفنانة الكبيرة يسرا قضية راي عام.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً