تفجيرات بروكسيل تثير شماتة " احمد موسى " علي الهواء مباشرة

تفجيرات بروكسيل تثير شماتة " احمد موسى " علي الهواء مباشرة


ظهر الاعلامي احمد موسى اليوم علي برنامجة اليوم الذي يذاع علي فضائية صدى البلد في برنامج " علي مسئوليتي " الذي يعرض علي القناة في الساعه التاسعة يوميا وذلك علي الهواء مباشرة وقد قام بالشماتة الواضحة في تفجيرات بروكسيل الاخيرة والتي راح ضحيتها عشرات البلجيكيين.

وقد علق احمد موسى علي الحادث المروع الذي هز دولة بلجيكا الواقعة جنوب قارة اوروبا العجوز " اشرب يا غرب " حيث قال ان الغرب واوربا والاتحاد الاوروبي تحديدا قد أضر مصر في واقعة الطائرة الروسية المنكوبة التي وقعت في وسط سيناء اثناء اقلاعها من مدينة شرم الشيخ منذ اشهر.

حيث قامت وزارات الخارجية الاوروبية بتحذير مواطنيها ومواطني الدول الاخرى من السفر والسياحة الي جمهورية مصر العربية بالاضافة الي اجبار رعاياها في مصر عن الخروج منها فورا مما اضر بالسياحة بشكل تام.

يذكر ان الان لا يوجد سائحا واحدا في مدينة شرم الشيخ الساحلية جنوب شبة جزيرة سيناء بسبب ذلك الحادث والدعاية السلبية التي روجتها اوروبا ضد السياحة المصرية بسبب حادث الطائرة الروسية منذ فترة قصيرة.

وأشار موسى ان الغرب يذوق من نفس الكأس الذي قام باحضارة الي مصر في تلك الازمة المصرية الروسية ، وقد تم عمل تلك التفجيرات بعد القبض علي احد المتورطين في تفجيرات باريس والتي راح ضحيتها المئات علي يد متطرفين تابعين لتنظيم الدولة الاسلامية بالشام والعراق " داعش " .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً