هدف محمد صلاح في مباراة مصر ونيجيريا , الهدف يدخل التاريخ وروما والفيفا ينشران الهدف علي صفحاتهم علي فيسبوك

هدف محمد صلاح في مباراة مصر ونيجيريا , الهدف يدخل التاريخ وروما والفيفا ينشران الهدف علي صفحاتهم علي فيسبوك

سجل اللاعب المصري " محمد صلاح " الملقب بالفرعون الايطالي نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي والمعار من نادي تشيلسي الانجليزي الية منذ مطلع هذا الموسم اليوم الجمعة 25-3-2016 هدف التعادل في مرمى منتخب نيجريا في مباراة الذهاب علي أرض نيجريا بعد ان تقدم منتخب نيجريا بالهدف الاول .

وقد نشرت صفحة نادي روما الايطالي علي فيسبوك الهدف الرائع الذي سجلة المصري محمد صلاح في منتخب نيجريا ضمن منافسات تصفيات كأس الامم الافريقية التي ستقام في الجابون عام 2017.

وبذلك في احتل منتخب مصر المركز الاول بجدارة وغرد محلقا برصيد 7 نقاط بعد ان اقتنص 1 نقطة من منافسة الفعلي في المجموعة نيجريا الذي رجع الي المركز الثالث في التصنيف برصيد 4 نقاط حتي الان منتظرا مباريات تنزانيا وتشاد.

أشادة دولية

وقد سجل محمد صلاح هدفا عالميا اشادت به الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث اكدت الفيفا علي موقعها الرسمي وصفحتها علي فيسبوك ان اللاعب المصري محمد صلاح عزز مكانة منتخبة الوطني مصر بالاضافة الي تألق في ايطاليا مع فريقة " روما " .

يذكر ان المباراة شهدت ظلما تحكيميا غير طبيعي من حكم المباراة الافريقي ، وانتاب المواطنين المصريين المتابعين للمباراة حالة من الغضب من القرارات التحكيمية الخاطئة التي قام بها حكم المباراة.

مباراة الاياب

من جهة اخرى ، ستقام مباراة الاياب بين مصر ونيجريا الثلاثاء القادم الموافق 30-3-2016 وذلك علي ملعب " ستاد برج العرب " الملقب بستاد الجيش في محافظة الاسكندرية وقد قرر الاتحاد المصري دخول عدد من الجماهير لمؤازرة الفراعنة في مشوارهم التاريخي للوصول الي كأس الامم الافريقية والسعي نحو اقتناصة بعد غياب دام 6 سنوات حتي الان.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً