اسرائيل تزعم امتلاكها لحي " المعادي " وتخاطب الخارجية المصرية لضمه !

اسرائيل تزعم امتلاكها لحي " المعادي " وتخاطب الخارجية المصرية لضمه !

بعد اقل من يومين اثنين من قيام الدولة اليهودية العبرانية " اسرائيل " بتهريب 17 يهوديا يمنيا في عملية امنية وعسكرية سرية للغاية من اليمن الي دولة اسرائيل المزعومة بالتعاون مع الوكالة اليهودية ووزارة الخارجية الامريكية ، فتحت الدولة المحتلة للاراضي الفلسطينية المسماة اسرائيل اليوم الاربعاء 23-3-2016 ملفا تزعم فية ان حي المعادي الموجود في جنوب العاصمة المصرية " القاهرة " ملك اسرائيل .

وقد قامت اسرائيل بمخاطبة الخارجية المصرية اليوم في بيان مستفز للغاية اكدت فية طلب ضم الحي المصري العريق " المعادي " الي الدولة اليهودية - علي حد وصف بيان الدولة الاسرائيلية -

تأتي تلك الاستفزازات الغريبة من الكيان الصهيوني بعد الضجة الاعلامية من استضافة الاعلامي الدكتور المثير للجدل " توفيق عكاشة " رئيس قناة الفراعين لسفير الدولة الاسرائيلية في مصر في منزله وما حدث نتيجة لذلك من احتجاج شعبي وبرلماني في مجلس النواب .

حيث قام احد النواب المصريين بضرب توفيق عكاشة بالحذاء بمرأي ومسمع من النواب جميعا بالاضافة الي تصوير كاميرات الاعلام الموجودة الحادث التي اكدت الادارة الاسرائيلية انه كره دفين من الشعب المصري لكل ماهو اسرائيلي ويهودي رغم ابرام معاهدة السلام بين اسرائيل ومصر في سبعينات القرن المنصرم " العشرين " ابان عصر الرئيس الشهيد " محمد أنور السادات " .


يهود مصر

وقد قامت صحيفة اسرائيلية اليوم بعرض تاريخ اليهود في مصر وما قام به الرئيس جمال عبد الناصر من مصادرة اموالهم وممتلكاتهم واراضيهم التي كانت تصنف بالالاف الافدنة وطردهم من مصر في سيتنات القرن العشرين .

حيث اكدت ان اسرائيل لها لدى مصر ملايين بل مليارات الدولارات التي استولى عليها جمال عبد الناصر من اليهود الذين كانوا يقطنون في دولة مصر قبل الثورة المصرية الاولى في عام 1952 .

ادعاءات وافتراءات

وأضافت ان العديد من اليهود قد تم سرقة بيوتهم واموالهم واراضيهم والقوا في السجن لسنوات طويلة بسبب رفضهم تأييد الصهيونية الحديثة وقتها وتم تجريدهم من ملابسهم وتعذيبهم في سجون غير آدمية في عهد جمال عبد الناصر .

وتابعت الصحيفة ان اسرائيل ويهود مصر كانوا يمتلكون حي المعادي بالكامل حيث ان احد اليهود كان يملك الالاف الافدنة في تلك المنطقة والتي قام عبد الناصر بتأميمها وطرده من مصر بأكملها في حينها.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً