إلهام بنت عفاف .. غادة ابراهيم تتهم الهام شاهين في شرفها علي الهواء مباشرة

إلهام بنت عفاف .. غادة ابراهيم تتهم الهام شاهين في شرفها علي الهواء مباشرة


ظهرت الفنانة المصرية " غادة ابراهيم " علي شاشة قناة النهار علي برنامج " علي هوى مصر " مع الاعلامي المصري " خالد صلاح " بعد الافراج عنها وتبرائتها من تهمة ادارة شقق دعارة في المعادي والمقطم حيث قالت ان الهام بنت عفاف تريد ان تدمرها بسبب غيرتها المستمرة منها طوال السنوات الماضية.

وأشارت غادة ابراهيم انها لا تأخذ أي ماديات من الفن والتمثيل وهي من أسرة غنية من الاساس وغير مجبرة علي ان تشتغل في اشياء غير اخلاقية كالدعارة حتي تصرف علي نفسها او تكون ثروة من الحرام .

وتابعت غادة ابراهيم ان " الهام بنت عفاف " تغير منها بشكل كبير وهي من قامت بتلفيق التهمه لها للتخلص منها بشكل نهائي بعد دخولها السجن في قضية اخلاقية كبرى لن تعود منها الي الابد الي عالم الفن والوسط الفني.

يذكر ان الفنانة الهام شاهين قد تعرضت للسب والقذف قبل ذلك من قبل الشيخ السلفي عبد الله بدر ابان حكم الاخوان المسلمين لسدة الحكم في مصر وقد انتهت القضية بحبس الشيخ بدر 3 سنوات مع الشغل في قضية سب الهام شاهين واتهامها بانها زانية .

ومن المعروف ان الفنانة الهام شاهين اسمها الحقيقي هو الهام وان والدتها هي المرحومة القديرة عفاف محمد عياد ، حيث ان غادة ابراهيم زعمت ان الهام شاهين تقوم بالذهاب للامراء في الخليج بالطلب في اتهام صريح لالهام شاهين في شرفها علي الهواء مباشرة.

وقد قام نقيب الممثلين الفنان الكبير " اشرف زكي " بعمل مداخلة علي الهواء مع الفنانة غادة ابراهيم وامرها بعدم الخوض في شرف زملائها حيث ان الفنانة الهام شاهين لم تقوم بتلك الادعاءات الغير شريفة التي قالتها غادة ابراهيم في الحلقة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً