غادة ابراهيم تفضح فنانات مصر وتقول : فية فنانات بيطلعوا للأمراء في الخليج وعلي رأسهم الهام شاهين !

غادة ابراهيم تفضح فنانات مصر وتقول : فية فنانات بيطلعوا للأمراء في الخليج وعلي رأسهم الهام شاهين !


صرحت الفنانة غادة ابراهيم بعد خروجها من السجن بعد قرار محكمة دار السلام ومقرها منطقة المعادي جنوب القاهرة ببرائتها من تهمة تأجير وادارة شقق دعارة بمنطقة المقطم والمعادي بانها دخلت الوسط الفني من اول يوم راكبة عربية BMW وساكنة علي النيل .

وأضافت غادة ابراهيم انها ليست فقيرة وان والدها قد ترك لها ميراث كبير عاشت منه في رفاهية طوال عمرها دون اللجوء والاحتياج الي اموال الفن والدراما بشكل رئيسي حيث الاعتماد عليها كان اعتماد ثانوي.

وأشارت ان الاتهام الاخير لها كان مصيبة وبلاء كبير بالنسبة لها حيث ان العديد من الاصدقاء داخل الوسط وخارجة وقع عنهم القناع وظهرت ندالتة في وقت الشدة التي وقعت فيه ودخلت بسببة الحبس.

وتابعت غادة ببرنامج الاعلامي خالد صلاح علي هوى مصر المذاع علي فضائية النهار " لم يقوم زوج لي باعطائي شقة ولا قمت بالزواج من رجل اعمال او ثري خليجي قام بالصرف عليا وبنى لي قصرا واشترى لية طائرة خاصة مثل العديد من اللبنانيات والمصريات ملمحة بحديثها علي الفنانة هيفاء وهبي والفنانة سمية الخشاب.

وتابعت ان هناك فنانات مصريات بيطلعوا الخليج بالاوردر للامراء وموجودين حتى الان داخل الوسط ولا يستطيعوا ان يردوا علي تصريحاتي حتي لا افضحهم علي حد قولها.


وأشارت غادة ابراهيم " من هؤلاد الفنانات من تبرأ منها في ازمتها التي اخذت فيها البراءة بعد اسبوع واحد فقط من القبض عليها حيث ان الله قد برأها من عنده ، وقالت " احذركم جميعا معي الكثير في مقدوره فضحكم علي رؤوس الاشهاد " .

وقد حاول خالد صلاح استدراج الفنانة حيث قال لها قصدك مين بالفنانات اللاتي يقومن بالذهاب الي الامراء في الخليج بالاوردر ؟ ، وقد ردت عليه باجابة قصيرة ومموهه " كله عارف " .

وقد قام نقيب الممثلين " اشرف زكي " بعمل مداخلية هاتفية للرد علي تصريح الفنانة غادة ابراهيم قائلا " مش هسمحلك تشوهي سمعة الفنانات المصريات بقولك ان الفنانات بيطلعوا ارودرات لامراء الخليج قاصدة بكلامك الفنانة الكبيرة الهام شاهين .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً