تعرف علي سر عدم زواج نرمين الفقي حتي الان

تعرف علي سر عدم زواج نرمين الفقي حتي الان


كشفت الفنانة المصرية " نرمين الفقي " اليوم سر من اكبر اسرار حياتها التي تداولت السن جمهورها الحديث فية في العديد من المناقشات والجلسات علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع التغريد العالمي تويتر بالاضافة الي البرامج التلفزيونية وفي مجالس وقعدات الوسط الفني .

حيث اكدت نرمين الفقي في برنامج بيت العائلة التي تقدمة الاعلامية والفنانة الكبيرة " نجوى ابراهيم " علي شاشة قناة " النهار " الفضائية انها كانت مرتبطة جدا بوالدتها وانها كانت لا ترى اي شخص في الحياة غيرها فكانت مكتفية بمعيشتها معها ولا ترى اي شخص يساوى ان تغادر مكانها من جانب والدتها لتذهب الية .

وأضافت نرمين ان والدتها لا تملك شيء في الحياة الا هي فهي ابنتها الوحيدة وكانت ترعاها ومسؤولة عنها بعد انفصالها عن والدها الذي تركها وهي في سن صغيره .

وسردت نرمين الفقي قصة مرض والدتها بمرض السرطان في سن صغير حيث انها كانت تبلغ من العمر 16 عاما عندما اصيبت والدتها بمرض السرطان وتعافت منه ثم عاد لها مرة اخرى وقد تفرغت نرمين الفقي لمراعاتها حتي وصلت الي مرحلة الشفاء .

وأشارت نرمين الفقي انها غابت عن شاشة الدراما التلفزيونية والسينما المصرية اكثر من ثلاث سنوات بسبب مرض والدتها ، وتابعت ان والدتها كانت ترفض كل الرجال الذين كانوا يحاولون الارتباط والزواج مني حتي لا ابعد عنها .

وعن مواصفات فتى احلام الحسناء نرمين الفقي فقالت انها لا تريد شخص غني او وسيم كما يفضل بعض النساء ولكنها تريد شخص جدير بحمايتي من الحياة الصعبة وذو اخلاق ومباديء فقط .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً