براءة الفنانة غادة ابراهيم بعد القبض عليها في قضية دعارة , تعرف علي كواليس الجلسة اليوم .. صور

براءة الفنانة غادة ابراهيم بعد القبض عليها في قضية دعارة , تعرف علي كواليس الجلسة اليوم .. صور

قضت محكمة " دار السلام " اليوم بالحكم علي الفنانة غادة ابراهيم بالبراءة وذلك في منطقة المعادي المصري بعد ان قضت الفنانة اكثر من اسبوع داخل السجن في قضية مشبوهه غير اخلاقية ، اتهمت فيها الفنانة المعروفة بادارتها شبكة دعارة كبرى مكونة من ثلاث شقق في المعادي والمقطم .

وقد قامت الفتيات اللاتي تم ضبطهن داخل الشقق المشبوهه بالشهادة ضدها بالاضافة الي شهادة الرجال القوادين الذين يقومون بادارة الشقق المشبوهه بالاعتراف بانها تقوم بادارة الشقق بالاضافة الي حراس العقارات .

حيث وصلت الفنانة غادة ابراهيم الي قاعة المحكمة مرتدية حجاب ونقاب اسود ، وفور سماعها نبأ البراءة قامت بخلع النقاب والحجاب فورا وسارعت بالهروب وسط افراد " بودي جارد " قاموا بحراستها وتأمينها حتي الخروج من المحكمة .

وقد قامت السلطات المصرية مكونة في مباحث الاداب المصرية بالقبض علي الفنانة المشهورة بتهمة تأجير شقق لتسهيل الدعارة في منطقة المعادي جنوب القاهرة الكبرى عاصمة جمهورية مصر العربية .

 غادة إبراهيم هي من مواليد عام 1972 بمدينة الاسكندرية عروس البحر المتوسط وهي ممثلة وراقصة بالية في شبابها فقد درست الباليه في المدرسة الإيطالية بالإسكندرية.

ودرست العزف على العود في بيت العود مع عازف العود العراقي نصير شمة وبدات حياتها الفنية كفتاة اعلانات ثم ظهرت في العديد من الافلام والمسلسلات بعد ذلك في ادوار مختلفة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً