احد المتهمات في قضية الفنانه غادة ابراهيم تعرض فيديو لها يثبت ادانتها

احد المتهمات في قضية الفنانه غادة ابراهيم تعرض فيديو لها يثبت ادانتها
احد المتهمات في قضية الفنانه غادة ابراهيم تعرض فيديو لها يثبت ادانتها

اكدت تحقيقات النيابة العامة بدار السلام اليوم ان التحقيقات وصلت الي معلومات مؤكده تدين الفنانه غادة ابراهيم بادارتها وكر للدعارة في المعادي والمقطم.

حيث كانت التسعيرة في الشقق بالدولار الامريكي وقد وصل سعر الساعه في الشقه المشبوهه التي تديرها غادة ابراهيم الي 300 دولار بالاضافة الي قيامها بتشغيل اكثر من 10 فتيات في تلك الشبكة المشبوهة .

يذكر ان الفتيات التي تم القبض عليهن حاصلات علي مؤهلات عليا بالاضافة الي طالبات جامعيات بجامعات عين شمس وحلوان والقاهرة ، بالاضافة الي 6 رجال يعملون قوادين داخل الوكر المشوبه .

يذكر ان احد الفتيات قامت بتسليم رجال النيابة مقطع فيديو يجمعها بغادة ابراهيم يثبت بالصوت والصورة ادانه الفنانه في ادارة شقق الدعارة بشكل واضح .

غادة ابراهيم هي فنانة مصرية ظهرت في اوائل التسعينات من القرن الماضي في بعض المسلسلات التلفزيونية والافلام السينمائية بالاضافة الي بعض افلام المقاولات التي ظهرت فيها في ادوار ساخنة ، وقد اختفت لعدة سنوات ثم ظهرت مرة اخرى بعد ثورة 25 يناير المجيدة .

وقد استعادت شهرتها بعد ظهورها في حلقة للاعلامي الساخر الدكتور " باسم يوسف " في برنامج البرنامج بعد ان قام بالسخرية منها عندما ارتدت فستان موف غامق اثناء احداث شارع محمد محمود ومحيط وزارة الداخلية المصرية ابان حكم المجلس العسكري واكدت انها ارتدت هذا الفستان وهذا اللون " عشان الاحداث " علي حد تعبيرها وقتها .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً