اخبار "محمد صلاح اليوم" تاريخ اهداف محمد صلاح فى مباراة ريال مدريد وروما , تابع تفاصيل النجم المصري محمد صلاح يلا كوره

اخبار "محمد صلاح اليوم" تاريخ اهداف محمد صلاح فى مباراة ريال مدريد وروما , تابع تفاصيل النجم المصري محمد صلاح يلا كوره

اخبار محمد صلاح نجم منتخب مصر ونجم فريق روما الايطالي الذي قام بتسديد وتسجيل 11 هدفا عالميا حيث ان محمد صلاح قد اصبح نجم النجوم في الصحف والشاشات الفضائية الاوروبية والايطالية هذه الايام بسبب انجازاته ، تابعونا علي مدار الاسبوع في تغطية حصرية لمحمد صلاح وفريق روما الايطالي.

حيث نقوم اليوم بعمل تغطية حية لاهداف محمد صلاح في مرمى ريال مدريد في معقل الذئاب نجم الكرة الاسبانية الذي يقودة اللاعب الجزائري الاصل الفرنسي الجنسية الشهير زين الدين زيدان الذي يسعى للفوز بالدوري الاسباني في صراع دائر بين النادي الملكي ونادي برشلونة الكاتلوني.

حيث قام يظهر محمد صلاح في ملعب اولمبيكو ضمن منافسات الجولة ال 28 من عمر مسابقة دوري ابطال اوروبا الدور السادس عشر في نسخة يوجد بها العديد من الصراعات والمنافسات الكروية بين الفرق الابطال.

وقد انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل بدون اهداف وقد سجل محمد صلاح تسديدتان بشكل رائع ولكنه لم يدخلوا داخل مرمى ريال مدريد .

وعاقب البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي روما الايطالي الذي يشارك فية الفرعون الايطالي محمد صلاح بتسديد هدف رائع للريال في الدقيقة 64 واضاف  جيمس رودريجيزالهدف الثاني في الدقيقة 68.

ولكن الصحافة الايطالية والاسبانية اشادت بقدرات اللاعب المصري الملقب بالفرعون الايطالي محمد صلاح واكدت عن ضرورة وجودة في الدوري الايطالي ، بالاضافة الي سعي العديد من المديرين الفنيين في اسبانيا في محاولة اقتناص المتألق صلاح الي هناك.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً