اخر اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 9-3-2016 متابعة حية من الصحف المصرية, مارتن يول يستبعد 6 لاعبين في دوري ابطال افريقيا

اخر اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 9-3-2016 متابعة حية من الصحف المصرية, مارتن يول يستبعد 6 لاعبين في دوري ابطال افريقيا
اخر-اخبار-النادى-الاهلى-اليوم-الثلاثاء-8-3-2016

تابع معنا الان اخر اخبار النادى الاهلى المصر اليوم الاربعاء 9-3-2016 من خلال الصحف والمجلات الالكترونية, ومن اهم الاخبار التى حدثت اليوم والتى نقدمها لكم ان المدير الفنى الجديد للنادى الاهلى مارتن يول استبعد 6 لاعبين من التشكيل التى سيسافر الى انجولا لمواجهة الفريق الانجولى ضمن لقاءا دورى ابطال افريقيا الكاف وحفز المدير الفنى اللاعبين على التدريب بشكل جيد من اجل الفوز بالمباراة التى سيخوضها على ملعب الفريق المنافس.

احدث اخبار النادى الاهلى اليوم 9/3/2016 من داخل قناة الاهلى التى تعتبر هى المنفذ الرسمى والاعلامى لجميع المنشأت الخاصة بالنادى وباللاعبين, ويعتبر نادى الاهلى من اقوى الاندية المصرية التى يوجد بها العديد من اللاعبين المهارين من امثال الكابتانو حسام غالى والنجم عبدالله السعيد.

اخبار النادى الاهلى اليوم 9-3-2016- مارتن يول يضم 20 لاعب ويستبعد 6 لاعبين من مباراة انجولا

نعطيكم اليوم احدث الاخبار الخاصة بهذا اليوم التى تنقل من جميع المواقع الالكترونية والرسمية الخاصة بالفريق, اذ قرر المدير الفنى الهولندى مارتن يول اسبعاد ستة لاعبين من خوض مباراة انجولا القادمة واستقر على 20 لاعب فقط لكى يخوضوا المباراة بشكل جيد من اجل الوصول الى نتائج مرضية.

اخبار النادى الاهلى اليوم 9-3-2016- استعداد كبير من لاعبى الاهلى لمباراة انجولا

اهم خبر للنادى الاهلى اليوم الثلاثاء 8-3-2016 من قلب الحدث التى نقدمها لكل محبى الاهلى, ويعد نادى الاهلى من احسن الاندية المصرية العريقة لانه حصل على الكثير من البطولات المحلية والافريقية التى فرحت جميع المشجعين فى كافة ارجاء الوطن العربى وجعلت الناس تنجذب الى الفريق اكثر واكثر.

اخبار النادى الاهلى اليوم 9-3-2016- تشكيل الاهلى المتوقع لمباراة انجولا

حراسة المرمى: كلا من أحمد عادل ، مسعد عوض.
خط الدفاع : كلا من أحمد فتحي ، باسم علي ، محمد هاني ، سعد سمير ، رامي ربيعة ، احمد حجازي ، صبري رحيل.
خط الوسط : كلا من حسام غالي ، عبد الله السعيد ، وليد سليمان ، رمضان صبحي ، صالح جمعة ، أحمد الشيخ ، مؤمن زكريا ، أحمد حمدي. 
خط الهجوم : كلا من ماليك ايفونا ، عمرو جمال ، جون انطوي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً