‘‘يلا كورة’’ اخر اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 6-3-2016 بعد الفوز على مصر المقاصة 2-1 بقدم رمضان صبحى وعمرو جمال

‘‘يلا كورة’’ اخر اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 6-3-2016 بعد الفوز على مصر المقاصة 2-1 بقدم رمضان صبحى وعمرو جمال
اخر-اخبار-النادى-الاهلى-اليوم-6-3-2016-فى-الصحف-والجرايد-المصرية

تابع اخر "اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 6-3-2016" فى جميع الصحف والجرايد المصرية, حيث يعد نادى الاهلى من افضل الفرق المصرية التى تلعب بقوة وصرامة ويعمل الجميع فى النادى على السعى فى حصد البطولات المحلية والافريقية وقد تعاقد الاهلى فى الاونة الاخيرة مع مدير فنى اجنبى من دولة هولندا يدعى مارتن يول الذى يعمل على تدريب الفريق والفوز بالبطولات وهذا المدرب يكون خلفا للمدرب المصرى العضو فى الاهلى عبد العزيز عبد الشافى الملقب ب"زيزو" الذى تولى مسئولية تدريب الاهلى هو الاخر بعد رحيل جوزيه بيسيرو.

اخبار الاهلى اليوم الاحد 6/3/2016 على القناة الرسمية للنادى الاهلى النايل سات, جميع لاعبى الاهلى فى قمة السرور بعد الفوز على نادى مصر المقاصة بنتيجة 2/1 بهدفين لكلا من عمرو جمال فى الدقيقة 80 من الشوط الثانى ورمضان صبحى فى الدقيقة 54 من الشوط الثانى ايضا وعبر اللاعبين بفرحتهم بالاهداف بعد المباراة ووصفوا المباراة انها ليست بالسهلة على الفريقين اذ يريد كل فريق الفوز بالثلاث نقاط للمنافسة على بطولة الدورى العام.

يعتبر النادى الاهلى من احسن الاندية المصرية العريقة التى ظهرت فى بطولة الدورى المصرى من سابق الاعوام, وحصل الاهلى على العديد من البطولات والكؤوس فى الزمن الجميل ايام ابو تريكه وبركات وغيرهم من اللاعبين الكبار وحتى زمننا هذا وكان اخرها بطولة السوبر بعد فوزه على النادى الزمالك بنتيجة 2-0 على ملعب بتروسبورت الذى يمتكله فريق انبى المنافس ايضا على الدورى ويسعى الان الاهلى الى الفوز بلقب الدورى العام مع مدربه الجديد مارتن يول.

سيد عبد الحفيظ  ومجلس ادارة الاهلى بقيادة المهندس محمود طاهر سعيد من اللاعبين بعد الفوز على نادى مصر المقاصة امس السبت 5-3-2016 وقد اشاد المدير الفنى الجديد بكل من لاعبى الهجوم عبدالله السعيد ورمضان صبحى وحسام غالى ومجموعة اخرى من اللاعبين الاخرين بعد المباراة نظرا لتقديمهم مستوى عالى من المهارة خلال المبارة.

حالة من السعادة بين اللاعبين بعد الفوز على مصر المقاصة امس السبت 5-3-2016 بهدفين

يعم الفرح والسرور بين لاعبى النادى الاهلى اليوم بعد الفوز على نادى مصر المقاصة بنتيجة 2-1 بقدم كلا من رمضان صبحى وعمرو جمال فى الشوط الثانى واعتلاء صدارة بطولة الدورى العام بعد فارق كبير بينه وبين المنافس الثانى على البطولة نفسها نادى الزمالك الذى يسعى هو الاخر للفوز بلقب الدورى لهذا العام.

المدرب الجديد مارتن يول يحفز اللاعبين على لاستمرار بنفس طريقة اللعب امام مصر المقاصة

اعطى المدير الفنى الهولندى الجديد تحفيزا قويا لجميع لاعبى الاهلى اليوم للسير على نهج الانتصار امس امام نادى مصر المقاصه ووجه اللاعبين الى الحرص على الفوز بالمباريات القادمة وعدم الترخى والاحباط واطاهم بعض التوجيهات عن طريقة التعامل مع المباريات الكبيرة والفوز بها بسهولة وبدون ارهاق.

احمد عادل عبد المنعم اساسى فى تشكيل مارتن يول القادم خلفا لشريف اكرامى

اعرب مارتن يول عن اعجابه بالحارس الكبير احمد عادل عبد المنعم الذى تولى حراسة فريق الاهلى بعد اصابة شريف اكرامى, وحيث طلب من ادارة الاهلى التمسك ب احمد عادل وان يكون اساسيا فى المباريات القادمة نظرا لانه تصدى للعديد من الكرات القوية امام مصر المقاصة فى المباراة التى جمعت الفريقين امس السبت 5-3-2016 وحافظ احمد عادل على عدم خساة فريقه بتصديه الاكثر من رائع.

استعداد كبير من لاعبى النادى الاهلى للمباراة القادمة

يتعد جميع لاعبى الاهلى اليوم للمباراة القادمة لهم فى بطولة الدورى العام وطلب منهم المدير الفنى ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ نسيان الفوز على مصر المقاصة وان يركزوا فى المباريات القادمة حتى لا يسهو ويخسروا البطولة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً