يلا كورة.. اخر اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 4-3-2016, ahly news today

يلا كورة.. اخر اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 4-3-2016, ahly news today
اخر-اخبار-النادى-الاهلى-اليوم-الجمعة-4-3-2016

نتابع اخر اخبار الاهلى اليوم الجمعة الموافق 4/3/2016 من خلال قناة البث المباشر للنادى, يعد نادى الاهلى من الاندية العريقة التى يتابع اخبارها العديد من المشجعين على مستوى الوطن العربى نظرا لوجود عدد كبير من اللاعبين المهارين سواء فى السابق او فى وقتنا هذا, وننقل لكم اخبار الاهلى اليوم من الواقع او من داخل النادى بعد تولى مدرب جديد لتدريب الاهلى خليفة للمدرب المحترم الكابتن زيزو ابن الاهلى الذى تولى المسئولية بعد رحيل جوزيه بيسرو البرتغالى.

يعتبر نادى الاهلى من افضل الاندية التى ظهرت فى الدورى المصرى من سابق القرون, وحصل الاهلى على العديد من البطولات والكؤوس فى الزمن السابق وحتى زمننا هذا وكان اخرها بطولة السوبر المصرى بعد فوزه على نادى الزمالك بنتيجة 2-0 على ملعب بتروسبورت ويسعى الان الى الفوز بلقب الدورى العام.

مجلس ادارة الاهلى سعيد من اللاعبين بعد الفوز على نادى بتروجيت وقد اشاد المدير الفنى بكل من لاعبى الهجوم عبدالله السعيد ورمضا صبحى بعد المباراة نظرا لتقديمهم مستوى عالى من المهارة خلال المبارة

حالة من السرور بين اللاعبين بعد خسارة الزمالك امس الخميس 3-1 امام الانتاج الحربى

يعم السرور بين لاعبى الاهلى اليوم بعد خسارة الزمالك من نادى الانتاج الحربى بنتيجة ثقيلة جدا 3/1 بهدف كلا من صلاح امين ومحمود فتح الله, واصبح الفارق بين الاهلى والزمالك الان 6 نقاط وهو ما زاد سعادة جماهير النادى الاهلى وايضا اللاعبين الذين تحفزوا للفوز بالمباريات القادمة.

غرامة مالية كبيرة لرباعى الاهلى غالى ورمضان ومتعب ومسعد

اصدر النادى الاهلى اليوم قرار هام بشأن كلا من لاعبى الاهلى الاربعة رمضان صبحى وحسام غالى وعماد متعب ومسعد عوض, وقد نص القرار على ان يتم تغريم كلا من الرباعى مبلغ 200,000 جنيه نظرا لسواء المعاملات الشخصية بين اللاعبين والمشادات التى تحدث بينهم من خلافات.

المدرب الجديد مارتن يول يحفز اللاعبين على التدريب بشكل جيد

استطاع المدرب الجديد الهولندى مارتن يول الذى تولى مسئولية تدريب الفريق الاحمر ان يعمل على تكوين تجانس كبير بين لاعبى الفريق والعمل على الروح الجماعية بين اللاعبين للفوز بالمباريات القادمة وحتى الفوز ببطولة الدورى العام لهذه السنة 2016 حيث يود كل مشجع اهلاوى ان يفوز الاهلى بدرع الدورى لهذه السنة الثقيلة.

احمد الشيخ اساسى فى تشكيل مارتن يول القادم

اعجب المدير الفنى الجديد للنادى الاهلى الهولندى مارتن يول ان اللاعب احمد الشيخ سيلعب المباراة القادمة اما نادى المقاصة اساسى بعدما قدم مستوى عالى من المهارة خلال التدريبات التى تقام يوميا للاعبى النادى الاهلى.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً