وظائف القوى العاملة اليوم 9-3-2016 , فرص عمل للمؤهلات العليا بالكويت والخليج

وظائف القوى العاملة اليوم 9-3-2016 , فرص عمل للمؤهلات العليا بالكويت والخليج
وظائف وزارة القوى العاملة

يقوم موقع كل حصري الاخباري بعمل تغطية حصرية لوظائف شاغرة وخالية اعلنت عنها وزارة القوى العاملة اليوم الثلاثاء 8 مارس 2016 ، حيث قامت ادارة كل حصري الاخباري بجمع كل بيانات وتفاصيل فرص العمل المخصصة للمؤهلات العليا في جمهورية مصر العربية ودولة الكويت العربية ودول الخليج والمملكة العربية السعودية .

حيث اكد وزير القوى العاملة المصرية الدكتور جمال سرور قد قام بالاعلان عن وظائف في دولة الكويت للمؤهلات العليا حيث انها وظائف ادارية لوظائف خدمة عملاء وعلاقات عامة وسكريتارية ووظائف مخصصة للمهندسين في مجال " المدني و المعماري والاستشاري والديكور والانتاج والميكانيكا وكهربا الباور " .

واضاف وزير القوى العاملة المصري جمال سرور ان هناك وظائف لمواطنين الذين لا يجيدون القراءة والكتابة بالاضافة الي اعمال للاشخاص الحاصلين علي شهادات محو الامية والمؤهلات العادية.

وقد اعلنت الوزارة عن فتح باب التقدم من خلال مقر الوزارة في القاهرة الكبرى او من خلال موقعنا " كل حصري " بعد التعاون مع وزارة القوى العاملة من خلال كتابة الاسم الرباعي ورقم الهاتف ونسخة قصيرة من السيرة الذاتية والوظيفة المطلوبة أسفل هذا الموضوع مع القيام بمشاركة الموضوع علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ".

حيث سيتم ارسال رسالة علي البريد الخاص بحسابك علي فيسبوك بها مواعيد المقابلات الشخصية داخل مقر وزارة القوى العاملة المصرية .

كل ما عليك هو كتابة بياناتك اسفل هذا الموضوع حيث ان الاوراق المطلوبة بسيطة للغاية وهي شهادة الميلاد وشهادة الجيش وشهادة المؤهل سواء كان متوسط او عادي او عالي او محو امية بالاضافة الي فيش حديث .

يذكر ان هناك فرص عمل في ضاحية الفروانية الكويتية وحي مبارك الكبير بالاضافة الي السلمانية ، حيث ان الوظائف متعلقة بالمبيعات والمجال التسويقي والبيعي لبعض المنتجات الالكترونية والهواتف الذكية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً