اخبار مصر اليوم الاثنين 7 3 2016 , تابع اخبار مصر " السيسي يعرب عن أسفة بسبب ظهور فنانيين مصريين علي قناة اخوانية "

اخبار مصر اليوم الاثنين 7 3 2016 , تابع اخبار مصر " السيسي يعرب عن أسفة بسبب ظهور فنانيين مصريين علي قناة اخوانية "


يقوم موقع كل حصري بعرض تفاصيل احداث مصر علي الصعيد السياسي والاجتماعي والثقافي حيث نقوم بعرض احداث محافظات مصر في الصعيد والدلتا وما يحدث في سيناء من احداث في العريش ورفح وجنوب سيناء وما تم من قبل الحكومة في تطوير الاقتصاد والسياحة علي المستوى الداخلي والخارجي تابعونا في موجز اخباري الاثنين 7 مارس 2016 .

اخبار مصر العاجلة الان : السيسي يعرب عن اسفة بسبب ظهور فنانيين مصريين علي قناة اخوانية

انزعج الشارع المصري بعد ظهور الفنان هشام عبد الحميد احد ابرز الفنانيين المصريين علي قناة الشرق الاخوانية التابعة للاخوان المسلمين المنظمة الارهابية المحظورة.

حيث ظهر عبد الحميد في برنامج العاشرة مساءا مع وائل الابراشي الاعلامي المصري علي قناة دريم ، وصرح بتصريحات خطيرة اكد فيها ان المناخ المصري الحالي غير مبشر بالخير.

وقد اعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس الحالي لجمهورية مصر العربية عن اسفة من ظهور فنانيين مصريين علي قنوات تابعة للارهاب .

وأشارت تقارير صحفية ان هناك العديد من الفنانيين المنضمين للقناة الاخوانية قد هربوا الي دولة تركيا ولكن لم يعلنوا حتي الان انضمامهم للجماعة .

اخبار مصر العاجلة الان : مصر تحاول اقناع اثيوبيا بفتح بوابات جديدة بسد النهضة

أكد وزير الري المصري ان يقوم حاليا بمفاوضات وجهود حثيثة لمحاولة الجانب الاثيوبي بفتح بوابات جديدة بسد النهضة الاثيوبي وذلك لزيادة منسوب المياة في نهر النيل المصري

واشارت تقارير صحفية دولية ان منسوب نهر النيل قد انخفض بشكل ملحوظ حيث قامت مصر بفتح بوابات السد العالي المصري مما ادى الي دخول العديد من التماسيح المصرية داخل نهر النيل ومجراه وقد وصلت الي محافظات الجيزة وبني سويف والمنيا .

وتابع التقرير ان مصر تحاول جاهدة الان من عمل مفاوضات جديدة لمحاولة انقاذ ما يمكن انقاذه من مياة قد يعمل نقصها الي حالة جفاف ومجاعة كبرى في مصر.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً