أخبار الاهلي اليوم الاثنين 7 3 2016 , تابع اخبار الاهلي اليوم " ازمة بين الاهلي والزمالك بعد سخرية لاعبين الاهلي من مرتضى منصور "

أخبار الاهلي اليوم الاثنين 7 3 2016 , تابع اخبار الاهلي اليوم " ازمة بين الاهلي والزمالك بعد سخرية لاعبين الاهلي من مرتضى منصور  "





تغطية حصرية للنادي الاحمر الاهلي اليوم الاثنين 7 مارس 2016 وذلك في تغطية رياضية كروية لكل مجريات الاحداث في الدوري المصري والصراع الحاد بين مجلس ادارة النادي الاهلي بقيادة محمود طاهر ومجلس ادارة النادي الملكي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور تابعونا في تغطية حصرية علي راس الساعه علي موقعكم كل حصري.

اخبار الاهلي العاجلة الان : ازمة بين الاهلي والزمالك بسبب سخرية لاعبين الاهلي من مرتضى منصور

قام بعض اللاعبين في النادي الاهلي في الفريق الاول لكرة القدم بالسخرية من المستشار مرتضى منصور علي مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وموقع " تويتر " العالمي .

حيث قام بعض اللاعبين بالعمل علي نشر منشورات تسيء برئيس النادي الابيض وقد قاموا بازالتها سريعا بعد تهديد جماهير الزمالك برفع قضية ضد من يقوموا بالاسائه لرئيس ناديهم .

يذكر ان الخلاف بين النادي الاهلي والزمالك قد وصل الي قيادات كبرى داخل النادي الاحمر والابيض بسبب التنافس علي الدوري هذه الايام .

اخبار الاهلي العاجلة الان : الاهلي يفوز بلقب جديد من الفيفا

يقوم موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بالعمل علي الثناء والشكر لجمهور النادي الاهلي المصري عبر موقعة الالكتروني وذلك تقديرا للجمهور الكبير الداعم لفريقة منذ اوائل القرن العشرين.

وأشار البيان التابع للفيفا ان النادي الاهلي من الاندية التاريخية التي اثرت الكرة العالمية بالعديد من الانجازات والبطولات علي المستوى الدولي والعربي والافريقي .

يذكر ان النادي الاهلي قد حاز علي لقب " بطل القرن الافريقي " وذلك في اوائل القرن الواحد والعشرين وذلك بعد ان انتزعها من النادي الملكي الزمالك.

اخبار الاهلي العاجلة الان : الاهلي يعرب عن قلقة بعد فوز الزمالك اليوم

فاز الزمالك اليوم في مباراة هذا الاسبوع حيث ان الفوز التاريخي والحساس في هذا الاسبوع ادى الي قلق شديد بين لاعبي النادي الاهلي .

حيث فاز النادي الاهلي المصري بثنائية مقابل هدف واحد في مباراة رائعة مع غريم غير سهل هو نادي مصر المقاصة الذي ابلى بلاء حسنا في تلك المباراة.

يذكر ان النادي الاهلي هو المتصدر الحالي للدوري المصري ويأتي بعدة نادي الزمالك في المرتبة الثانية ويسعى الاهلي في اقتناص الدوري هذا الموسم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً