هشام عبد الحميد يعلن انضمامة لجماعة الاخوان الارهابية , تابع تفاصيل الاخواني هشام عبد الحميد اليوم 7 3 2016

هشام عبد الحميد يعلن انضمامة لجماعة الاخوان الارهابية , تابع تفاصيل الاخواني هشام عبد الحميد اليوم 7 3 2016


اعلن الفنان المصري الكبير هشام عبد الحميد في مفاجاة فاجئت المصريين اليوم 7 3 2016 الموافق الاثنين عن قيامة بالانضمام الي جماعة الاخوان المسلمين المحظورة .

وأضاف الفنان هشام عبد الحميد انه يرى ان جماعة الاخوان المسلمين والرئيس المخلوع محمد مرسي العياط كانوا افضل من الحكم الحالي للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وأشار عبد الحميد ان ميولة الاخوانية ليس وليدة اللحظة ولكنه طوال فترة حياته وهو يميل الي الفكر الوسطي والديني حتي في اعمالة حيث انه لم يقم باعمال خليعة او اباحية علي مدار مشواره الفني.

وأشار هشام عبد الحميد انه سيظهر علي قناة الشرق الفضائية الاخوانية التي تبث من دولة تركيا الداعمة لجماعة الاخوان المسلمين المحظورة علي برنامج مهم طالب المصريين من متابعتة.

واكد ان ما حدث بعد ثورة 30 يونيو هو ارادة شعب وانه كان يتمني ان يحدث عملية ديموقراطية حقيقية بعد ثورة 30 يونيو ولكن هذا لم يحدث .

وتابع ان قناة الشرق قناة حيادية وظهورة عليها لا يعني انه لن يكون حياديا بل سيقوم بمهاجمة كل من يراه مخطأ وغير منصف وعادل في مصر.

يذكر ان العديد من الفنانين ظهروا علي قناة الشرق داعمين للمشروع الاخواني الارهابي وللرئيس محمد مرسي المخلوع ابان ثورة عارمة اجتاحت الدولة المصرية في 30 يونير 2013

التعليقات : 0

أضف تعليقاً