اسعار الدولار الامريكي اليوم الاثنين 7 3 2016 , اسعار الدولار في السوق السوداء اليوم 7 مارس

اسعار الدولار الامريكي اليوم الاثنين 7 3 2016 , اسعار الدولار في السوق السوداء اليوم 7 مارس




يقوم موقع كل حصري بعمل تغطية اقتصادية كبيرة ويومية لمعرفة القراء ومتابعين الموقع الملوعين بالتغطية الاقتصادية ومعرفة ما يحدث في السوق المصري ، حيث نقوم بوضع بين ايديكم اسعار الدولار الامريكي اليوم الاثنين 7 مارس 2016 وذلك بعد انهيار الجنية المصري امام في السوق السوداؤ ومكاتب الصرافة تابعونا .

حيث ان سعر الدولار الامريكي اليوم الاثنين وصل الشراء في السوق السوداء له الي 9.30 جنيها مصريا وبالنسبة للبيع فانه وصل الي 9.20 جنيها مصريا للدولار الواحد.

وبخصوص الزيادة الكبرى في سعر الدولار الامريكي فان العديد من المحللين المصريين والعرب اكدوا ان سعر الدولار سيظل مرتفعا حتي يصل الي 10 جنيهات وسيتم الاستقرار علي ذلك السعر.

يذكر ان البنك المركزي المصري اكد ان سعر الدولار سيتراجع خلال الشهر الجاري وسيتقر عند سعر 7.80 للبيع و 7.83 للشراء وسيتم انهيار سوق الاقتصاد الاسود المحتكر للدولار خلال ايام قليلة - علي حد توقعات وبيان البنك المركزي المصري -


حيث ان سعر الدولار الامريكي اليوم قد وصل الي في البنوك الي سعر ثابت منذ عام 2015 وحتي الان وهو 7 وثمانون قرشا للبيع و وثلاثة وثمانون قرشا للشراء .

واعرب رئيس البنك المركزي المصري عن تفائلة الشديد من فك الازمة خلال ايام مهددا اي شخص يقوم باحتكار الدولار بانه سيندم ندما شديدا في الايام المقبلة.

يذكر ان العديد من شركات التجارة والاستيراد المصري خاصة المختصة في سوق السيارات والسيراميك والمواد البلاستيكية قد اعلنوا عن نيتهم في تصريح العمالة بشكل نهائي بسبب عدم قدرتهم علي تدوير اعمالهم بسبب نقص الدولار الامريكي

التعليقات : 0

أضف تعليقاً