أبراج مكتوب حظك اليوم الاثنين 7 3 2016 , تابع توقعات الابراج اليوم 7 مارس 2016

أبراج مكتوب حظك اليوم الاثنين 7 3 2016 , تابع توقعات الابراج اليوم 7 مارس 2016


يقوم موقع كل حصري بوضع تغطية حصرية لعلم الفلك مع محررينا الاعلامية والفلكية الكبيرة " كارمن شماس " والدكتورة الدولية والعربية " ماغي فرح " اليوم الاثنين 7 3 2016 تابعونا في تغطية حصرية لتوقعات ابراج العذراء والقوس والحمل والحوت والسرطان والجدي والدلو والعديد من الابراج الاخرى في الحياة المهنية والثقافية والعملية والعاطفية .

توقعات برج الحمل

انثى الحمل ستسعي للوصول لقلب حبيبها من خلال الاكل والطعام هذا اليوم بخصوص رجل الحمل فانه سيكون مع موعد في لقاء تليفزيوني كبير .

توقعات برج الثور

انثى الثور ستكون عصبية للغاية حيث ان العديد من زملائها في العمل سينصحوها باخذ عطلة هذا اليوم بخصوص رجل الثور فانه سيكون علي موعد مع المكافات والربح.

توقعات برج الجوزاء

النرجسية والانانية والوصولية ستكون الشغل الشاغل لانثى الجوزاء حيث انها تستغل جاذبيتها في وقوع الاناس لفترات قصيرة ومؤقتة في شباكها ، بخصوص رجل الجوزاء فانه علي موعد مع قضية ومحاكم .

توقعات برج السرطان

سترافق انثى السرطان اليوم شريك حياتها في التسوق داخل وسط المدينة وبخصوص رجل السرطان فانه سيأخذ مكافاة نقدية في العمل مقابل اسبوعا شاقا من العمل .

توقعات برج العذراء

انثى العذراء ستعطي اسرتها وقتا كبيرا وذلك بسبب اللوم الدائم من غيابها المستمر عن جلوسها مع الاسرة ، رجل العذراء سيعطي كل وقتة اليوم لموقع فيسبوك واصدقائة الالكترونيين.

توقعات برج القوس

يوم سيء لانثى القوس حيث انها ستقع في العديد من المشاكل هذا اليوم بخصوص رجل القوس فانه علي موعد مع جائزة نقدية كبيرة .


توقعات برج الدلو

انثى الدلو ستتقابل مع حبيبها القديم حيث انها ستفتكر وتسترجع الذكريات المؤلمة والجميلة في نفس ذات الوقت معه بخصوص رجل الدلو فهو علي موعد مع مقابلة اسرية سعيدة.

توقعات برج الحوت

انثى الحوت ستخطط لشيء كبير سيغير مجرى حياتها اليوم بخصوص رجل الحوت فانه سيعطي زميلة العديد من الاوامر لمحاولة انجاح عملهم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً