اخبار محمد صلاح في روما اليوم الاثنين 7 مارس 2016 , تابع اخبار المصري محمد صلاح في الدوري الايطالي

اخبار محمد صلاح في روما اليوم الاثنين 7 مارس 2016 , تابع اخبار المصري محمد صلاح في الدوري الايطالي


يقوم موقع كل حصري الاخباري اليوم بتغطية حصرية لكل اخبار " محمد صلاح " النجم في منتخب مصر ونادي روما الايطالي الذي يقوم بعمل العديد من الانجازات الكروية في صفوفة هذه الايام وقد تألق ابن مدينة بسيون بمحافظة الغربية في هذا الموسم وقد ادى الي مشاهدة العديد من المشاهدين المصريين بمتابعتة اول باول .

اخبار محمد صلاح العاجلة الان : صراع كروي كبير بين محمد صلاح ورياض محرز

يخوض المصري محمد صلاح صراع كروي وشهرة كبرى بينه وبين الجزائري نجم نادي ليستر سيتي الانجليزي في ظل حالة تأهب كبرى بين النجمين العربيين.

حيث ان العديد من الصحف الاوروبية والايطالية اكدوا ان محمد صلاح قد احرز 11 هدفا وهو بهذا الرقم القياسي يقوم بمنافسة رياض محرز نجم الدوري الانجليزي علي لقب نجم الافارقة في اوروبا .

يذكر ان الصحافة الجزائرية اكدت انها تدعم نجمها محرز امام المصري محمد صلاح مع تقديرها التام لاخلاق ونجومية اللاعب المصري الكبير محمد صلاح .

اخبار محمد صلاح العاجلة الان : صحيفة انجليزية : محمد صلاح صانع فرص غير عادي

قامت صحيفة انجليزية رياضية بعمل تقرير رياضي موسع وتحليل رياضي وبدني عن اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي فريق " روما الايطالي " ونجم منتخب مصر الوطني .

واكدت ان محمد صلاح صانع فرص واهداف غير طبيعي حيث ان اللاعب المصري يقوم بابتكار فنون جديدة واختراعات كروية للوصول الي زملائة في الفريق لاحرازهم الاهداف.

يذكر ان محمد صلاح قد قام باحراز العديد من الاهداف في الدوري الايطالي ودوري ابطال اوروبا وقد اشعل مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر باهدافة التي اعجبت العديد من متابعين الكرة في مصر والعالم .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً