كلمات اغنية | عمرنا ما هنرجع زي زمان | لـ "عمرو دياب" تشعل يوتيوب بمليون مشاهدة في 6 ساعات

كلمات اغنية | عمرنا ما هنرجع زي زمان | لـ "عمرو دياب" تشعل يوتيوب بمليون مشاهدة في 6 ساعات

طرح المطرب المصري والعالمي " عمرو دياب " الشهير بالهضبة اغنية من البومة الجديد باسم " عمرنا ما هنرجع زي زمان " المتوقع نزولة في الاسواق خلال ايام اغنية جديدة اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وموقع التغريد العالمي " تويتر " في خلال ست ساعات حيث وصل عدد المتابعين للاغنية الي اكثر من مليون مشاهدة في تلك الفترة الزمنية القصيرة للغاية.

وقد تداول الاغنية العديد من المتابعين علي مواقع الاغاني المعروفة وحسابات التواصل الاجتماعي وصفحات فيسبوك من متابعي وجمهور الميجا ستار " عمرو دياب " حيث اشتعلت التعليقات المعجبة بالاغنية الجديدة علي صفحة المطرب عمرو دياب علي فيسبوك التي تضم اكثر من 12 مليون متابع من مصر والعالم العربي والعالم ايضاً.

حيث اكدت منى العصمي من جمهور الهضبة من المملكة العربية السعودية انها اعجبت بالاغنية وكلمتها القوية والمؤثرة من أول مرة تقوم فيها بالاستماع للاغنية متمنية ان يلقى البوم الهضبة الجديد رواجا شعبيا وفنيا بالاضافة الي فوزه بالجوائز العالمية كعادة عمرو دياب.

كلمات الاغنية " عمرنا ما هنرجع زي زمان " وتقول كلماتها: “أيامك عدت ونسيتها.. وحكايتى معاك أنا ملتها.. وإن كان فيك حاجة أنا حبتها.. دلوقتى بقيت أنا مبشوفهاش.. أيام واتشالت من عمرى.. ومخدتش منها غير تعبى.. بعد ما لقيت راحة قلبى.. لو ترضى أرجعلك أنا مرضاش.. عمرنا ما هنرجع زى زمان.. ولا هفضل أحبك زى زمان.. انت اتعودت تشوفنى ملاك.. بس أنا ف الآخر إنسان”.

يذكر ان اغنية عمرنا ما هنرجع زي زمان من كلمات الشاعر والمؤلف الغنائي تامر حسين ومن الحان عملاق الموسيقى النجم " مدين " .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً