أسعار الدولار الامريكي امام الجنية المصرية اليوم الاحد 6 3 2016 , تابع اسعار السوق السوداء في مصر

أسعار الدولار الامريكي امام الجنية المصرية اليوم الاحد 6 3 2016 , تابع اسعار السوق السوداء في مصر
أسعار الدولار الامريكي امام الجنية المصرية اليوم

يقوم موقع كل حصري بعمل تغطية شاملة وعامة ويومية علي اسعار الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري حيث قامت العديد من الشركات المصرية والاستثمارية الكبرى باغلاق ابوابها امام العديد من الموظفين العاملين بداخلها بسبب عدم قدرة اصحاب المال داخل الشركات بتجهيز رواتبهم المستحقة لهم شهريا .

وأضافت تقارير اقتصادية اليوم ان الارتفاع الكبير في سعر الدولار الامريكي امام الجنية المصري ادى الي العديد من الكوارث الاقتصادية والمالية علي المستوى السوقي والاقتصادي المصري والبورصة .

وأشارت التقارير الاقتصادية ان مصر تسعى لسحب قروض دولية لسد هذا العجز الكبير في الاحتياطي النقدي للدولار المصري في السوق المصري .

وتابع التقرير ان الدولار الامريكي وصل في السوق السوداء الي اسعار فلكية حيث ان الدولار اصبح ب 10 جنيهات في بعض الاماكن في الدلتا وطنطا ودمياط والمنصورة ورشيد والزقازيق .

واكدت المصادر ان الدولار الامريكي اصبح ب 9.20 للبيع اما للشراء في اسواق ومكاتب الصرافة قد وصلت الي 9.80 جنيها مصريا حيث اكد العديد من المواطنين والتجار انهم لا يستطيعون الحصول عليه .

وأكد العديد من العملاء الذين يتجارون عبر شبكات الانترنت والتواصل الاجتماعي ان جميع تجارتهم قد توقفت بسبب عدم قدرتهم في شراء الدولار الامريكي لتسيير اعلانتهم الالكترونية علي فيسبوك وتويتر وجوجل العالمي .

وتابعت التقارير ان الانهيار الاقتصادي في مصر غير مبشر بالخير وان عام 2016 سيكون عاما صعبا علي المصريين ، واكدت التقارير علي ضرورة التوفير وعدم وضع الاموال والنقود في مصاريف غير ضرورية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً