اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 6 3 2016 , تابع موعد مباراه محمد صلاح القادمه في روما 6 مارس

اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 6 3 2016 , تابع موعد مباراه محمد صلاح القادمه في روما 6 مارس
اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 6 3 2016

يقوم موقع كل حصري بعمل تغطية حصرية لكل مواعيد مباريات محمد صلاح القادمة في نادي روما الايطالي بالاضافة الي اخبارة التي يتم نشرة علي الصحف الاوروبية والعربية والمصرية والايطالية بعد تالقة مع نادي روما الايطالي تابعونا في تغطية حصرية اليوم الاحد 6 مارس 2016 .

اخبار محمد صلاح اليوم : ثنائية صلاح في فيورنتينا تجعله ملكا علي روما

قامت الصحف الايطالية بتتويج محمد صلاح لاعب المنتخب المصري الكبير بلقب ملك روما الجديد بعد قيامة بتسجيل ثنائية في نادي فيورنتينا الايطالي بعد فوز كبير من روما الايطالي عليه باربع اهداف عالميين .

واكدت الصحف الايطالية بان محمد صلاح سيكون صاحب لقب هداف الدوري الايطالي في نهايتة وذلك في توقعات كبرى وشكر وثناء كبير من المحللين الايطالليين الرياضيين لمحمد صلاح ابن مدينة بسيون محافظة الغربية بمصر .

واشارت الصحف الايطالية بان محمد صلاح قد ادي الي انهيار نادي فيورنتينا بسبب هدفين قام بتسجيلهم ركع فية النادي العظيم امام روما الايطالي .

وقد اعربت جماهير النادي العريق عن غضبها بسبب التعبيرات التي قام باستخدامها الصحفي الرياضي كاتب المقال حيث اعتبروه اهانة كبرى .

اخبار محمد صلاح اليوم : 11 هدفا توجت محمد صلاح علي عرش روما

اكدت الصحف الايطالية ان محمد صلاح الفرعون المصري انجاز وهدية الهية لروما في الدوري الايطالي حيث ينظر الية الجماهير في مشرق الارض ومغربها بالانجازات التي يقوم بها في النادي الايطالي العريق.

وقام موقع ايطالي رياضي شهير بجمع 11 هدفا لصلاح قام باحرازهم في اندية مختلفة واكد كاتب المقال ان محمد صلاح هو بطل عرش روما الجديد.

يذكر ان محمد صلاح قد اكد قبل مباراة فيورنتينا انه سيسجل ثنائية في مرمى الخصم سيرفع فية نقاط فريقة روما وسيقهر به الفريق الخصم وهذا ما تم بالفعل.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً