أسعار الذهب اليوم الاحد 6 3 2016 , تابع اسعار الذهب اليوم 6 مارس

أسعار الذهب اليوم الاحد 6 3 2016 , تابع اسعار الذهب اليوم 6 مارس

يقوم موقع كل حصري الاخباري بعمل تغطية حصرية لكل  اخبار الاقتصاد في جمهورية مصر العربية حيث ارتفعت اسعار الذهب بشكل خطير وفلكي ، ادى الي العديد من المواطنين بالقيام بالعمل علي شراء العديد من المصوغات الذهبية عيار 18 و 24 والذهب الابيض وعيار 21 اليوم الاحد 6 3 2016 تابعونا علي مدار الساعه في تغطية اقتصادية حصرية .

حيث أكد احمد محمود احد تجار الذهب في وسط البلد ان الذهب ارتفاع بشكل كبير حيث بلغ ثمن الجرام الواحد للعيار 21 الي 317 جنيها للجرام الواحد .

أما عيار 24 فان جرام الذهب الواحد لهذا العيار فقد وصلك الي 330 جنيها للجرام الواحد ، حيث ادى ذلك الي هروب العديد من المواطنين والمستثمرين العرب والمصريين لشراء المنتج الذهبي الضامن للنقود والمال في ظل الازمة الاقتصادية الطاحنة.

وأشار احمد محمود ان الدولة المصرية والاقتصاد المصري في طريقة للانهيار حيث ان ارتفاع سعر الذهب في مصر بهذا الحد مؤشر واضح علي وجود خلل وفوضى في السوق المصرية .

وتابع محمود ان العديد من المواطنين قاموا ببيع مصوغاتهم بسبب عدم قدرتهم علي شراء السلع الغذائية والاستهلاكية اليومية حيث قام العديد من الاسر ببيع مدخراتهم من الذهب في سوق المصوغات المصرية.

يذكر ان اسعار الدولار الامريكي وصلت الي الحد الذي ادى الي العديد من شركات التجارة والاستيراد والتصدير لي اغلاق ابوابها وتسريح موظفيها بشكل قسري .

وقد اكد مكتب العمل المصري ان العديد من العمال قد قاموا بشكاوى عديدة بسبب اضطهاد وظيفي داخل الشركات لمحاولة تسريحهم قسرا .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً