‘‘ابراج مكتوب’’ ابراج اليوم الاحد 6/3/2016 , حظك اليوم الاحد 6-3-2016 , توقعات الابراج اليوم 6 مارس/آذار 2016 , Abraj Today

‘‘ابراج مكتوب’’ ابراج اليوم الاحد 6/3/2016 , حظك اليوم الاحد 6-3-2016 , توقعات الابراج اليوم 6 مارس/آذار 2016 , Abraj Today
ابراج اليوم الجمعة 4/3/2016 , حظك اليوم الجمعة 4-3-2016 , توقعات الابراج اليوم 4 مارس/آذار 2016 , Abraj Today

اعرف حظك اليوم الاحد 6-3-2016 لتوقعات ‘‘الابراج’’ لتحديد برجك ايه النهاردة ورقم حظك فى الابراج اليوم التى يتابعها الكثير فى العالم العربى لكشف Abraj Today لمعرفة ماذا يخبئ لك هذا العالم الغامض بتوقعات يومية تضم الكثير من الاسرارا الفلكية التى نكشفها لكم لتحديد جميع الظروف التى تمر عليك هذا اليوم بتغيرات كثيرة على مزاجك فى حظك اليوم الاحد 6 مارس/آذار 2016، فقد نزلت الان ‘‘ابراج اليوم’’ 6/3/2016 لتكشف لنا هذه التوقعات المحتمل ان تحدث فى العالم الواقعى بجميع تفاصيلة الكاملة بتقول اية الابراج اليوم، هذه الجمله من اكثر الكلمات انتشار لتظهر لنا ان الابراج اليومية هو عالم سرى لا يعلم عنه الجميع الكثير من هذه الاسرار ولكن كل حصري يكشف لكم الاسرار اليومية فانتمعلى موعد مميز الان مع مكتشفى قراءة الابراج الفلكية الغربية الصحيحة التى يتابعها جميع زوارنا بشكل يومى على صفحات كشف الحظ والابراج Abraj Alyawm التى تتميز بتوقعات مختلفة من برج الى برج اخر فتضم مجموعة الابراج اليوم اثنى عشر برجا فلكيا لكل واحد منهم اسم مميز وصفات وعيوب وتوافق.

ابراج اليوم، الاحد 6/3/2016 هى مكونة من ابراج باسماء تشبة اسماء الحيوانات ويصعب على الجميع قراءة التوقعات ولكن يوجد علماء متخصصون فى هذه الابراج يعتمدون على دراسة تحركات النجوم الكواكب التى نشهدها وهى تلمع وتزين سماء الليل حتى الفجر وتضم كل حره من هذه الحركات التى تدور فى مدار متساوى لجميع الابراج تظهر رموز ورسومات يفكها علماء الفلك ويكتبها على اساس تفصيلى يصف توقعات البرج اليوم لكشف كل سر من اسرار حياتك القادمة فى الحب والعمل والصحة وامور الحياة اليومية فيساعدك القمر بتحركاتة فى رسم امنياتك التى تفكر فيها طوال الوقت وتخاف من بعض الامور الى تقلب حياتك فى امل كبير ان تكون الابراج اليوم هى سر من اسرار السعادة بثقتك فى نفسك بعد معرفة بعض التوقعات اليومية لتغير المشاكل البسيطة الى تحت خلال اليوم.

حظك اليوم، الاحد 6/3/2016 يمكنك اكتشافة الان على ابراج كل حصري اليومية لتخطط لنفسك حياة سعيدة وبناء مستقبل احسن بالطريقة التى تفضلها بقلك واحلامك والابتعاد عن ضغوط امور الحياة اليومية التى نمر بها جميعا تسبب لنا الضغوط وعدم الفرح فى امل ان يمر اليوم سريعا ولكن مع توقعات اليوم ينقلب الحال الى ان يكون يومك من اسعد الايام باستخام عقلك فى التفكير جيدا فى جميع المواقف التى تحدث معك لتحاول حلها باسط الامور دون تعصب حتى مع القليل من التناذلات فتجد نفسك فى وضع محبة للجميع، ابراج اليوم فى الحب لكشف حظك مع حبيبك بشكا عاطفى بين شريك حياتك او مرتبط فى الدراسة مثير بالاعجاب، لمعرفة كل هذه التفاصيل فانت فى المكان المناسب لتحقيق مرادك لكشف طالع نصيبك فى ابراج اليوم الاحد للامور المتوقع حدوثها ولكن عليك ان تكون على دراية بان هذه ليس الا لوقعات فمن الممكن ان تختلف بالكامل عن حياتك فنحن لا نكشف الغيب فلا يعلم الغيب الا الله، ونحن نذكركم بان هذه مجرد توقعات يومية.

الابراج اليوم، عليك توخى الحظر من الابراج فقد ينقلب بك الحال الى يوم به الكثير من المشاكل فيما يظهر ‘‘حظك اليوم’’ 6 مارس Daily Horoscope فلابد من اتقان دراستها يمكنك تخطيها لتعيش يوم جميل فهذا التوقيت جيد لتغير من حياتك عبر اكتشاف "ابراج اليوم" ولكن يجب ابلاغك ان عالم الابراج الفلكية ليس الا للتسلية والمرح وخلق احلام رائعة لكم برنامج ترفيهى، لذالك ناتى لكم بتوقعات الابراج اليوم من اساتذه قراءة الابراج، الكاشفون والمنجمون لعالم السري بين النجوم والكواكب تظهر رموز وارقام الحظ اليوم فى "حظك اليوم" بتحركات لكل منها اسم، اخبار الابراج اليوم الاحد 6/3/2016 على اليوم السابع و ‘‘ابراج مكتوب’’ الاكثر شهرة فى العالم العربى لتتعرفى على حظ الابراج اليوم فى الابراج اليومية ولتوفير البحث عن عاوز اعرف حظى النهاردة بيقول اية ونسبة التوافق فى الحب، حيث يكشف لنا مفاجئات كثيرة ينقلها لنا اساتذه الفلك واليانصيب لعلم “الأبراج” لكشف 12 برج باسماء مختلفة "برج العقرب, برج الدلو, برج الجدى, برج القوس, برج العذراء, برج الثور, برج الحمل, برج الحوت, الميزان, الأسد, السرطان, الجوزاء".

حظوظ اليوم الاحد 6-3-2016 مع ماغى فرح اشهر علماء الفلك فى العالم العربى ومحببة للجميع وتشتهر بتوقعات فلكية صحيحة ومجموعة اخرى من العلماء لاكتشاف يانصيب حظك اليوم فى الحب والعمل يهتمون بنشر كل جديد لخدمتكم فى "ابراج اليوم" لكشف التوقعات المحتمل حدوثها فى “الأبراج” بعيدا عن التنجيم وكشف الطالع وقراءة الكف، مع جميع العلماء المعروفين “ماغى فرح ، جاكلين عقيقى ، كارمن شماس ، محمد فرعون ، ميشال حايك ، جوي عياد ، هالة عمر”، و ننشر لكم توقعات "ابراج اليوم" فى الحب والعمل والصحة، «ابراج اليوم» التى تتوقع حياتك المستقبلية.

حظك اليوم برج الحمل 6-3-2016

الحب : لا تظن أن المشاكل الواقعة في علاقتك العاطفية في الفترة الحالية ستؤول إلى فشل العلاقة بأكملها، لكن هذا لا يعني أيضًا أن تلك المشاكل صغيرة، لكنها على كل حال قابلة للحل، والأمر الأهم في حل تلك المشاكل هو الصراحة التامة.
العمل : لا تنظر إلى وظيفتك على أنها عمل روتيني، حتى لو كانت تتطلب أعمالاً مكررة، بل حاول أن تنظر إليها بنظرة مختلفة وأن تحاول الابتكار فيها بأكبر قدر ممكن.
الصحة : قد يؤدي قلة النوم إلى الكثير من المشاكل الصحية وألا تكون قادرًا على مزاولة الأنشطة الذهنية والبدنية التي تريدها، كما أن النوم في ساعات متقطعة لفترات قصيرة يؤثر على جسدك.

حظك اليوم برج الثور 6-3-2016

الحب : لا تبحث عن الحب في الفترة الحالية، فهناك الكثير من المشاكل التي تقع فيها في كل علاقة عاطفية تدخلها، قد لا يكون الوقت مناسبًا الآن، انظر إلى حالتك النفسية وحاول التفكير في كافة الأمور التي تؤثر على تفكيرك لتحصل على القرار المناسب.
العمل : ربما يكون من الأفضل اليوم أن تبدأ في الاهتمام بترتيب أوراقك ومكتبك، فهذا الأمر قد يجنبك التأخير في الكثير من الأوقات، لكن الأهم هو أن تواظب على هذا الترتيب وأن تجعله من الأولويات التي تقوم بها في يومك في العمل.
الصحة : بالرغم من الأدوية قد تكون الحل الوحيد الذي يقضي على الكثير من الأمراض، إلا أن هناك الكثير من الأمور الأخرى التي قد تؤثر في تحسين صحتك مثل الرياضة، وهذا ما يجب أن تفكر فيه منذ اليوم وأن تتخذ قرارًا صارمًا بإنجاز خطة مكثفة في رياضة معينة.

حظك اليوم برج الجوزاء 6-3-2016

الحب : قد تحتاج إلى أن تربط نفسك بحبيبك بشكل أكثر مما عليه الوضع الآن فأنت تحتاج إلى تقوية الرابطة بينكما بكل الأشكال الممكنة، ابحث عن الأمور التي يمكن أن تتشارك معه في أداءها وقم بالأشياء الجديدة معه.
العمل : يحاول مديرك في العمل أن يضغط عليك بشكل مستمر، إلا أنك تعرف أنك قادر على التغلب على هذا الضغط، فقط عليك أن تنجز كل الأعمال المطلوبة منك كي لا يجد أي عذر في نقدك.
الصحة : بالرغم من أنك تقوم ببعض العادات الصحية السيئة، إلا أنك تسعى بكل الطرق الممكنة للحصول على جسد صحي وسليم، ولن يحدث هذا إطلاقًا إن لم تتخلى عن تلك العادات السيئة، بدايةً يجب أن تتخلى عن التدخين بشكل قاطع، وأن تغير من أنواع الأطعمة المؤذية لصحتك وأن تكثر من تناول الخضروات والفواكه.

حظك اليوم برج السرطان 6-3-2016

الحب : بالرغم من فشل العلاقة العاطفية الأخيرة، إلا أنك لم تكن السبب في ذلك بشكل كامل، لا تقنع نفسك بعكس هذا ولا تفكر في الأمر كثيرًا، فأنت تحتاج في هذه الفترة إلى الثقة بنفسك بشكل تام وأن تبتعد عن التفكير السلبي بكل الصور الممكنة.
العمل : لا تبحث عن الانتقال إلى مرحلة أخرى في مسيرتك المهنية في هذا الوقت، فهذا الوقت هو وقت التعلم لتتمكن من زيادة مهاراتك وأن تلتحق بوظيفة تتناسب مع اهتماماتك، اعلم أن الصبر والتعلم هما الأمران اللذان قد ينقلانك إلى مرحلة مختلفة تمامًا ووضع أفضل بكثير من السابق.
الصحة : قد تواجه اليوم بعض الآلام في البطن أو الظهر، وقد تتعلق تلك المشاكل بشكل أساسي بضعف عظامك وبعدم تناولك لبعض المكونات اللازمة أو حتى أن يكون السبب تناولك للأغذية الضارة، قد لا تكون زيارة الطبيب ضرورية إلا أنها قد تكون خطوة أفضل.

حظك اليوم برج الاسد 6-3-2016

الحب : ستشعر اليوم بأن حبيبك أصبح يتعلق بك بشكل كامل، لقد انتظرت هذا التطور منذ وقت طويل، لذا عليك ألا تفسد الأمور هذه المرة، حاول التقرب إليه بشكل أكبر وانتبه من أية عوائق قد تفسد العلاقة، بالرغم من أن الحب هو العامل الأساسي في نجاح أية علاقة، إلا أن هناك بعض المؤثرات الأخرى التي قد تؤثر على مسار العلاقة.
العمل : يريد مديرك في العمل اليوم أن توجه اهتمامك لأولويات العمل التي يطلبها منك، فبالرغم من أنك تحاول أن تقوم بتطوير دورة العمل، إلا أنك تفسد الكثير من الأشياء المتعلقة بخطة دورة العمل، استمع إلى مديرك وحاول القيام بما يطلبه منك.
الصحة : الرياضة هي الحل السحري الذي سيعطيك القوام الجميل الذي تريده، لكن الاستمرار في أداء رياضة معينة قد يحتاج إلى الإصرار والثبات في جدول التمرين، وهذا ما تحتاجه في الفترة الحالية.

حظك اليوم برج العذراء 6-3-2016

الحب : أنت تعرف أنك لم تقابل الشخص الأمثل للدخول معه في علاقة عاطفية، لكنك مع ذلك تحاول التقرب من أكثر من شخص للدخول في علاقة معه، عليك بالتفكير الرزين وأن تفكر مرارًا قبل اتخاذ أي خطوة جريئة قد تجلب المتاعب فيما بعد.
العمل : ربما يكون الأمر الأكثر أهمية اليوم هو اهتمامك بالتفاصيل الصغيرة، فهذا ما ينتظره منك مديرك في العمل، وعليك التركيز في بعض الأمور الهامة خاصةً الأرقام والحسابات التي قد تؤدي إلى مشاكل كبيرة.
الصحة : تشير التوقعات الخاصة ببرجك اليوم إلى أنك ستواجه بعض المشاكل البسيطة في رأسك، لكن هذه المشاكل قد تكون عرضًا لمشكلة صحية خطيرة، وقد لا تكون كذلك، في كل الأحوال سيكون عليك زيارة الطبيب في أقرب وقت.

حظك اليوم برج الميزان 6-3-2016

الحب : هناك الكثير من التضحيات التي يجب أن تقوم بها لتحظى بعلاقة عاطفية قوية، فالعلاقات الجادة تتطلب التوافق التام بين الطرفين وأن يقوم كل طرف بكل ما يمكن أن يفعله ليحصل على رضا الطرف الآخر.
العمل : بالرغم من تكاثر المشاكل في الفترة الحالية في بيئة عملك، إلا أنك لست المتسبب الأساسي في تلك المشاكل، لكنك دائمًا ما تقع فيها، لذا فإنك تحتاج إلى التفكير مرة أخرى في اختيار زملاءك المناسبين في العمل حتى لا يؤثر ذلك على مسيرتك المهنية.
الصحة : هناك بعض المكونات الغذائية التي يحتاجها جسدك في الفترة الحالية والتي تكثر في بعض الأطعمة التي لا تحبها، هذا الأمر قد يتسبب في تفاقم المشاكل الصحية على المدى البعيد، إن لم تجد بديلاً للأغذية التي تحتوي على تلك المكونات، فقد يكون عليك أن ترغم نفسك على تناولها.

حظك اليوم برج العقرب 6-3-2016

الحب : يفكر حبيبك اليوم في أنك تخونه، ومع أنه لا توجد أية إشارات واضحة على هذا، إلا أن الشك يساوره بشكل مستمر وهو لا يستطيع التخلي عن تلك الأفكار، بالرغم من أن هذه ليست مشكلتك، إلا أنه قد يكون عليك المشاركة في حل هذه المشكلة بعرضك إياها وإثبات أنه لا يوجد أي داعي لمثل هذه الهواجس.
العمل : النصيحة المثالية لك اليوم لتمر بيوم جيد في العمل هي أن تبتعد عن قضاء وقت كبير مع زملاءك في العمل، وأن تظل منكبًا على أداء الأعمال وأن تبتعد عن أية أمور قد تزعجك.
الصحة : بالرغم من مواجهتك لبعض المشاكل الصحية في الفترة الأخيرة، إلا أنك ستبدأ منذ اليوم فصاعدًا من الحصول على جسد صحي وسليم، لكنك في نفس الوقت يجب أن تلتزم بكل النصائح التي أخبرك بها الطبيب وأن تبتعد عن كل العادات السيئة التي قد تؤثر على سلامتك في الأيام المقبلة.

حظك اليوم برج القوس 6-3-2016

الحب : لا يوجد أي داعي للتفكير في حبيبك بهذه الطريقة، فأنت لا تمتلكه، لذا يجب ألا تفكر دومًا في إجباره على فعل أشياء لا يريدها لمجرد أنك تريدها، فهو إنسان مثلك ولديه الكثير من الأمور التي يحب القيام بها، قد يؤثر هذا على علاقتكما على المدى البعيد.
العمل : من اليوم فصاعدًا يجب أن تفكر أكثر في علاقتك مع مديرك في العمل، فأنت تحتاج إلى توطيد العلاقة بأكبر شكل ممكن، قم بما يخبرك به بشكل كامل، وحاول أن تطور مهاراتك في الأمور التي يطلبها منك لتحصل على رضاه.
الصحة : قد تكون النصيحة المثالية لك اليوم هي أن تتناول المنتجات التي تحتوي على الكالسيوم بنسبة عالية، فجسدك يحتاج إليه بدرجة كبيرة وقد يجنبك هذا الكثير من المشاكل الصحية التي قد تصيبك في الفترة المقبلة أو حتى على المدى البعيد.

حظك اليوم برج الجدي 6-3-2016

الحب : لا تبحث عن الحب في الأماكن الخاطئة، وقبل كل شيء حاول أن تحسن من العادات الخاصة بشخصيتك حتى لا تدخل نفسك في علاقات عاطفية معقدة، وفي كل الأحوال عليك التفكير مرارًا قبل أن تتخذ أية خطوة جريئة لتضمن عدم حدوث أية مشاكل في المستقبل.
العمل : العائد المادي مهم بالنسبة لأية وظيفة، إلا أنه ليس الأمر الأهم، وعليك بالتركيز بشكل أكبر في الوظائف التي تلائم هواياتك واهتماماتك، لكنك قد تحتاج إلى بعض الوقت لتجد تلك الوظيفة المثالية والتي تضمن لك الراحة.
الصحة : لا تهمل أخذ الأدوية الخاصة بعلاجك في المواعيد المحددة، وحاول الاهتمام أكثر بزيارتك للطبيب، فعدم اهتمامك بهذه الأمور الحيوية قد يؤدي إلى المشاكل الصحية المعقدة.

حظك اليوم برج الدلو 6-3-2016

الحب : بالرغم من تكاثر المشاكل بينك وبين حبيبك، إلا أنك تعلم أن العلاقة العاطفية التي تخوضها الآن هي أفضل من سابقتها وقد تكون العلاقة الأفضل في حياتك، لذا عليك أن تحاول أن تتخلص من كافة المشاكل وأن تبحث عن الحلول الوسط.
العمل : لا تبحث عن المشاكل في العمل اليوم، فأنت معرض للكثير من المشاكل، لكنك قد تتمكن من تجنبها بشكل كامل لو أنك قمت بالتركيز بشكل كامل على أداء الأعمال بشكل احترافي والابتعاد عن الثرثرة مع أصدقاءك في العمل.
الصحة : في الفترة الحالية يجب أن تنتبه بنظافتك الشخصية بشكل كامل وأن تواظب على تنظيف أسنانك بشكل يومي، كذلك فإنه عليك أن تحافظ على ضبط مواعيد نومك وأن تعرف أنك قد تواجه بعض المشاكل الصحية الحادة.

حظك اليوم برج الحوت 6-3-2016

الحب : تواجه اليوم بضعة تغيرات قد تجعل حياتك العاطفية تتجه إلى مستوى أفضل، مع أن الظروف قد لا تبدو واضحة في كل الأوقات، إلا أنك تسير على الخطوات الصحيحة، قد تحتاج في الفترة الحالية إلى التركيز على حساب المستقبل ووضع الأمور الأساسية التي ستحتاجها في المستقبل البعيد.
العمل : بالرغم من مواجهتك لبعض المصاعب في إتمام أعمالك، إلا أنك ستتمكن في الفترة المقبلة من تغيير وضعك الوظيفي، لكنك ستحتاج إلى التغيير من بعض العادات السيئة التي تقوم بها، كما أنك تحتاج إلى تطوير مهاراتك بشكل مستمر.
الصحة : عليك أن تعرف أن صحة أفراد عائلتك قد تؤثر بالسلب أو بالإيجاب عليك، بل أن التوعية الصحية قد تجعلك أكثر صحة، لذا عليك بالاهتمام بصحة الأفراد من حولك وأن تولي العناية بالنظافة الشخصية اهتمامًا كاملاً وأن تبتعد عن مشاركة الأدوات. 

التعليقات : 0

أضف تعليقاً