كورة لايف .. رمضان صبحي يحكي تفاصيل هدف مصر في نيجيريا اليوم الاربعاء 30-3-2016 , تابع تفاصيل فوز مصر علي نيجريا 1-0

كورة لايف .. رمضان صبحي يحكي تفاصيل هدف مصر في نيجيريا اليوم الاربعاء 30-3-2016 , تابع تفاصيل فوز مصر علي نيجريا 1-0


فاز منتخب مصر علي منتخب نيجريا فريق النسور الافريقي بنتيج 1-0 في مباراة الاياب في الاسكندرية بستاد برج العرب الملقب بملعب " الجيش " حيث اثبت منتخب مصر الملقب بالفراعنة انه الجدير والاولى والاجدر بالتأهل لنهائيات كأس الامم الافريقية التي ستقام في دولة الجابون لعام 2017 .

وقد اكد رمضان صبحي اللاعب المصري الشاب في منتخب مصر والنادي الاهلي المصري انه قد قام بتسجيل الهدف بسبب الروح القتالية من اللاعبين حيث ان هذا السبب هو سر الفوز علي نيجريا في مباراة من اروع ما قام به المنتخب المصري منذ 2010 وبطولة كأس الامم الافريقية التي فازت بها مصر في عهد النجوم المتالقين امثال ابو تريكة وبركات ووائل جمعة والجيل الذهبي للمنتخب الذي فاز بالعديد من البطولات القارية والمحلية والدولية.

وأضاف صبحي في تصريحات لقناة الحياة المصرية عقب المباراة " نشترك جميعا في تحقيق الانتصار والانجاز بالفوز علي منتخب عملاق كنيجريا ولست انا فقط صاحب هذا الانتصار في مباراة مصر ونيجيريا " .

حيث اننا كنا علي قلب رجل واحد طوال مدة المباراة وفي المباراة السابقة لتلك في نيجريا والتي تعادلنا ايجابيا فيها بهدف فخر الكرة المصرية محمد صلاح - علي حد وصف صبحي -.

وتابع صبحي عن تفاصيل وكواليس هدفة في مرمى نيجريا انه قد قام بالتخطيط للاحتفال بالهدف مع المتالق والنجم المصري الكبير حسام غالي قائد الفريق بطريقة خاصة بعد تسديدة الركلة وتسجيلة له كما ان حسام قد قام بتبشير رمضان صبحي بتسجيل الهدف قبل المباراة لكنه فشل في الاحتفال بسبب الزحام الشديد بعد المباراة.

يذكر ان منتخب مصر يحتاج الي نقطة واحدة فقط في مباراتة الاخيرة التي ستجمعة مع منتخب تنزانيا الطموح بشكل شبة مستحيل للتاهل اذا فاز علي مصر باربعة اهداف نظيفة .

من جهة اخرى ، فان المنتخب المصري يحاول الحصول علي بطولة افريقيا بعد غياب دام ثلاثة نسخ كاملة بعد اخر نسخة فاز بها المنتخب المصري " منتخب الساجدين " في نسختة بغانا عام 2010 قبل ثورة 25 يناير المجيدة وما تبعها من احداث فوضى ادت الي تدهور حال الكرة المصرية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً