يلا شوت.. تفاصيل اهداف الاهلي وديروط 3-0 دور ال 16 كأس مصر اليوم الخميس 31-3-2016

يلا شوت.. تفاصيل اهداف الاهلي وديروط 3-0 دور ال 16 كأس مصر اليوم الخميس 31-3-2016



نقوم بعرض عل متابعي موقع كل حصري اهداف الاهلي ونادي ديروط والذي فاز فيها النادي الاهلي بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة مقابل لا شيء حيث ضمن الاهلي وفريقة الشاب الصعود لدور ال 16 لبطولة كأس مصر في نسختها هذا العام 2016 .

وقد صعد النادي الاهلي لدور السادس عشر وكانت اهداف الاهلي وديروط اليوم بثلاثية نظيفة دون رد من قبل نادي وفريق ديروط حيث سجل الاهداف احمد الشيخ واحمد فتحي حيث اعرب العديد من المتابعين وجماهير النادي الاهلي علي انه نصر كبير رغم ضعف المنافس الذي واجة الاهلي اليوم ويقوم " يلا شوت " بعمل تغطية لتفاصيل اهداف الاهلي وديروط اليوم في بث مباشر لكواليس الاهللي اليوم الان .

ونعرض اليكم الان تفاصي اهداف مباراة النادي الاهلي وديروط اليوم في كأس مصر حيث كان تشكيل الاهلي يضم العديد من الشباب الصعيدين وذلك بسبب غياب نجوم الاهلي مع منتخب مصر بعد الفوز علي منتخب النسور نيجريا بهدف مقابل لا شيء بقدم تسديدة قوية قام بتسديها اللاعب المصري نجم منتخب مصر رمضان صبحي ونجم النادي الاهلي المصري.

حيث ادت مباراتي نيجريا الاياب والذهاب ضمن تصفيات كأس الامم الافريقية والتي من المقرر انطلاق نسختها لعام 2017 في دولة الجابون الافريقية الي ارهاق شديد لمشاركي المنتخب المصري في تلك المباريات من النادي الاهلي بشكل كبير.

وبالنسبة للاعبي النادي الاهلي الذين شاركوا في مباراة ديروط فهم احمد حجازي ورامي ربيعة وصبري رحيل وعمرو جمال وحسام غالي وذلك بعد الانتهاء من اللقاء التاريخي مع منتخب النسور النيجيري ويغيب عن مباراة الاهلي Alahly Club وديروط عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي بسبب تعرضهم للايقاف .


وقد فاز مارتن يول المدير الفني للنادي الاهلي اليوم علي ديروط بدون اي لاعب دولي واعتمد علي اللاعبين المحللين الشباب الذين ادوا المباراة امام نادي سيراميكا كليوباترا وابلوا بلاءا حسنا في المباراة

التعليقات : 0

أضف تعليقاً