يالاكوره .. مصر تضمن التأهل لكأس العالم بعد الفوز علي نيجيريا بتصفيات كأس الامم الافريقية اليوم الثلاثاء 29-3-2016

يالاكوره .. مصر تضمن التأهل لكأس العالم بعد الفوز علي نيجيريا بتصفيات كأس الامم الافريقية اليوم الثلاثاء 29-3-2016


أكد الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء 29-3-2016 بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " قد قام بأخطارة بعد مباراة مصر ونيجريا في اياب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الامم الافريقية المقرر اقامتها في دولة الجابون عام 2017 أن منتخب مصر بعد فوزه علي نيجريا اليوم قد ضمن تأهلة لكأس العالم القادم في 2018 .

وقد أضاف الاتحاد الدولي الفيفا اليوم ان منتخب الفراعنة " مصر " قد احتل الان المركز الثاني في ترتيبة داخل القارة الافريقية وهذا يرشحة بشكل قوي الي دخولة كأس العالم القادم دون الحاجة الي انتظار تصفيات كأس العالم المقبلة.

وتابع محمود الشيمي عضو اتحاد الكرة المصرية في الجبلاية " ان منتخب مصر هو الأجدر بالتأهل لكأس العالم تاريخياً وكمستوى في هذا العام 2016 بالاضافة الي اداءة في تصفيات كأس الامم الافريقية والتي فاز بها علي " نيجيريا وتشاد وتنزانيا حتي الان " .

يذكر ان منتخب تشاد قد قام بالانسحاب من منافسات تصفيات كأس الامم الافريقية وهذا ادى الي سحب ثلاث نقاط كاملة من رصيد المنتخب المصري بالاضافة الي سحب ثلاث نقاط اخرى من رصيد المنتخب النيجري.

وقد ابلى المنتخب المصري بقيادة نجومة الذي أشعلوا ملعب ستاد " برج العرب " الملقب بستاد الجيش اليوم وقد سجل المنتخب المصري هدفا رائعا انهى بها المباراة وسط سعادة غامرة من اللاعبين المصريين والجمهور المصري الذي احتشد في الشوارع والمقاهي المصرية منذ الساعه الخامسة مساء اليوم الثلاثاء 29-3-2016.

يذكر ان اللاعب المصري نجم منتخب مصر وفريق نادي روما الايطالي " محمد صلاح " قد سجل في مباراة الاياب هدفا عزيزا في الدقيقة 90 من عمر المباراة داخل ملعب دولة نيجريا وقد ادى ذلك الهدف الي التعادل الايجابي هناك ، وسهل المهمة في مصر ومهدها للفوز العظيم اليوم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً