اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 29-3-2016 , مباشر الان برشلونة قبل لقاء الكلاسيكو "ميسي يهين المصريين بالتبرع بحذائة لفقراء مصر"

اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 29-3-2016 , مباشر الان برشلونة قبل لقاء الكلاسيكو "ميسي يهين المصريين بالتبرع بحذائة لفقراء مصر"
اخبار برشلونة اليوم

اخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 29-3-2016 سيقوم موقع " كل حصري " الاخباري بتغطية كل اخبار برشلونة واللاعب الارجنتيني " ليونيل ميسي " وكل تصريحات اللاعبين في نادي برشلونة الكتالوني وتغطية اهداف برشلونة في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا وذلك اليوم الثلاثاء تابعونا لحظة بلحظة علي مدار الأسبوع .

ميسي يهين المصريين بالتبرع بحذائة لفقراء مصر

ظهر اللاعب الارجنتيني " ليونيل ميسي " في لقاء تليفزيوني علي قناة ام بي سي مصر مع الاعلامية المصرية مني الشرقاوي ، وقد تابع العديد من المصريين والعرب وعاشقي الارجنتيني ميسي من مواطني دول الخليج الحلقة التاريخية التي قامت باعداها شبكة MBC التابعة للمملكة العربية السعودية.

ولكنه قد صرح بتصريح غريب اثار غضب العديد من المواطنيين المصريين والعرب ، بعد ان اعلن البرغوث الارجنتيني " ليونيل ميسي " - علي حد قول متابعي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " - انه قد تبرع بحذائة لفقراء مصر لمحاولة منه للمشاركة في محاولة مساعدة الفقراء والمساكين الكثيرين في جمهورية مصر العربية.

وقد خرج اللاعب المصري احمد حسن لاعب النادي الاهلي والزمالك ونجم منتخب مصر السابق ينتابة حالة غضب عارمة بسبب تصريح ميسي ، وقد اكد انه يرفض هذا التصريح الوقح من ميسي واعتبر تبرعة لحذائة للفقراء هو اهانة لجميع المصريين والعرب.

يذكر ان بعد بحث مراسلي ومعدي موقع " كل حصري " الاخباري اتضح ان الامر يوجد به بعض المفارقات حيث ان الطريف في الامر ان الحوار المسجل مع الاعلامية مني الشرقاوي قد تم تسجيلة منذ عام تقريبا وبالتحديد في اوائل عام 2015 وقد ثبت ذلك من الاجابات التي قام بالتصريح بها ليونيل ميسي في الحلقة .

ولكن السؤال الان الذي يطرح نفسة " اين هو الحذاء الذي اكد ميسي انه سيتبرع به الي فقراء المصريين واين العائد الذي ذهب لفقراء مصر " .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً