مباريات اليوم .. هدف رمضان صبحي يُصعد منتخب مصر لكأس امم افريقيا وتنزانيا تستعيد الأمل من جديد اليوم الثلاثاء 29-3-2016

مباريات اليوم .. هدف رمضان صبحي يُصعد منتخب مصر لكأس امم افريقيا وتنزانيا تستعيد الأمل من جديد اليوم الثلاثاء 29-3-2016

فاز اليوم منتخب مصر فوزا غاليا بعد مباراة تاريخية لم يقم المنتخب المصري باداء مثل تلك المباراة الكبرى منذ العام 2010 المنصرم حيث فاز علي نسور نيجريا بهدف نظيف مقابل لا شيء بقدم اللاعب المصري ونجم منتخب مصر ولاعب النادي الاهلي المصري الشاب " رمضان صبحي ".

وقد جمعت المباراة مساء اليوم الثلاثاء 29-3-2016 باستاد برج العرب الملقب باستاد الجيش في تصفيات كأس امم افريقيا المقرر بدايتها في دولة الجابون لعام 2017.

وقد ارتفع رصيد مصر اليوم الي 7 نقاط بعد سحب من المنتخب الفرعوني 3 نقاط هم حصيلة فوز مصر علي تشاد التي انسحبت من التصفيات ، وتصعد مصر بشكل مبدأي لنهائيات أمم افريقيا المقبلة فيما تودع نيجريا التصفيات بعدما توقف رصيدها عند نقطتين فقط بعد خصم نقاط تشاد المنسحبة .

وقد اكد الاتحاد الافريقي لكرة القدم " الكاف " ان تنزانيا قد تجددت لها الامال للصعود لامم افريقيا في حالة فوزها علي نيجريا ومصر برباعية نظيفة دون رد حتي تمثل هذه المجموعة في النهائيات .

وأشار الاتحاد الافريقي لكرة القدم ان المهمة شبة مستحيلة لتنزانيا حيث ان الفوز علي منتخب مصر وهو يحتل المركز الاول وبمعنويات مرتفعة امرا صعبا للغاية.

يذكر ان الحكم الجنوب افريقي قد اشهر البطاقة الصفراء لابراهيم صلاح نجم منتخب مصر في الدقيقة 22 لقيامة بعمل خطأ كبير وعرقلة قائد نيجريا جون اوبي ميكيل وهدد عبد الله السعيد عرين منتخب نيجريا في الدقيقة 29 بعد قيامة بتسلم كرة رائعة من رمضان صبحي لكنة سددها بعيدا دون تهديد الشباك بشكل فعلي ومرت امام النجم المصري الكبير المحترف في صفوف نادي روما الايطالي محمد صلاح دون اقتناصها.

اما في الشوط الثاني فقد نجح رمضان صبحي في تسجيل الهدف الوحيد للفراعنة في الدقيقة 65 بعد تسديدة كرة مرت بين اقدام مدافعي نيجريا وحارس مرماهم في هدف عظيم حاز علي اكثر من 100 الف مشاهدة علي موقع يوتيوب العالمي لمقاطع الفيديو حتي الان.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً