كورة اون لاين .. هدف رمضان صبحي في مباراة مصر ونيجريا اليوم الثلاثاء 29-3-2016 علي موقع الفيفا , تابع تفاصيل تصفيات كأس الامم الافريقية

كورة اون لاين .. هدف رمضان صبحي في مباراة مصر ونيجريا اليوم الثلاثاء 29-3-2016 علي موقع الفيفا , تابع تفاصيل تصفيات كأس الامم الافريقية

فاز منتخب مصر اليوم الثلاثاء 29-3-2016 بهدفا مقابل لا شيء في مباراة كبرى مع المنتخب الكبير نيجريا في تصفيات كأس الامم الافريقية المقرر اقامتها في دولة الجابون 2017 وذلك في مباراة الأياب في ستاد برج العرب بالاسكندرية الملقب بملعب الجيش .

حيث احتشد المصريين اليوم في الشوارع والمقاهي منذ الساعه الخامسة مساءا لمتابعة احداث مباراة اليوم المهمه بين نيجريا ومصر بعد انسحاب منتخب تشاد من تصفيات كأس الامم الافريقية وقد ادى ذلك الي اشتعال المنافسة والمباراة بين نيجريا ومصر ولكن نجوم مصر المتألقين المحترفين والمحللين اجتازوا المباراة بعد اداء بطولي ورجولي في ال90 دقيقة وهي مدة مباراة اليوم.

وقد هنأ اللاعب المصري نجم منتخب مصر السابق ونجم فريق النادي الاهلي المصري محمد محمد ابو تريكة نجوم المنتخب المصري بفوزة علي منتخب نيجريا بهدف واحد مقابل لا شيء في مباراة الاياب بعد تعادل ايجابي في نيجريا حققة اللاعب المصري حمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق روما الايطالي المستعار من نادي تشيلسي الانجليزي منذ بداية الموسم.

وقد هنأ ايضا اللاعب محمد ابو تريكة اللاعب المصري " رمضان صبحي " نجم منتخب مصر ونادي الاهلي المصري علي هدفه الغالي الذي قام بتسجيلة في مرمى منتخب نيجريا اليوم مؤكدا انه ميلاد جديد للكرة المصرية بالاضافة الي اعادة تألق جديد للاعب رمضان صبحي.

وتمنى محمد ابو تريكة وجودة في ملعب المباراة والمنافسة علي الفوز حيث ان كل ما يهمه في الامر هو اسعاد الجمهور المصري والشعب المصري بعد لحظات حزن وقسوى انتابته السنوات الماضية في المجال الكروي والمجال العام .

وأشار ابو تريكة عبر حسابة الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا " مبروك لمنتخب مصر بالعزيمة والروح القتالية ميلاد جيل جديد لكرة القدم المصرية.




وعن تفاصيل هدف اللاعب والنجم الشاب رمضان صبحي فقد اكد انه قد اثبت لنفسه وللجميع وليس لجمهور النادي الاهلي فقد انه لاعبا متميزا منذ صغرة ، وتوقع تريكة له ان ينضم الي اندية اوروبية في الوقت القادم مثل محمد النني ومحمد صلاح واحمد حسن اوكا والمحمدي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً