يلا شوت .. تفاصيل فوز مصر علي نيجيريا اليوم الثلاثاء 29-3-2016 , تابع هدف مصر في نيجريا تصفيات كأس الامم الافريقية 29 مارس

يلا شوت .. تفاصيل فوز مصر علي نيجيريا اليوم الثلاثاء 29-3-2016 , تابع هدف مصر في نيجريا تصفيات كأس الامم الافريقية 29 مارس

فاز اليوم الثلاثاء 29-3-2016 منتخب مصر الوطني علي ضيفة منتخب نيجريا في الجولة الرابعة بتصفيات كأس امم أفريقيا المرجحة لدخول منافسات كأس الامم أفريقيا التي ستقام في دولة الجابون الافريقية لعام 2017 .

وقد فاز المنتخب المصري الملقب بمنتخب الفراعنة مساء اليوم 29-3-2016 بمبارة الأياب بين مصر ونيجريا والتي اكدت تأهل مصر لكأس الامم الافريقية وتخطيها نيجريا وتنزانيا .

حيث ان منتخب تشاد الوطني قد قام بالانسحاب من مسابقة تصفيات كأس الامم الافريقية وذلك بعد تذيلها للمجموعة التي تقودها مصر ثم نيجريا ثم تنزانيا .

وقد ادى ذلك الي سحب ثلاث نقاط فوز منتخب مصر علي تشاد بالاضافة الي سحب ثلاث نقاط اخرى من منتخب نيجريا حيث انه فاز علي تشاد ايضا في مباراياته.

يذكر ان منتخب مصر قد اقترب من الوصول الي التصنيف الاول في قرعة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم مونديال عام 2018 وذلك بعد فوزه علي منتخب نيجريا مساء اليوم والذي ادى الي رسم الابتسامة علي جموع وملايين مواطني جمهورية مصر العربية الذين احتشدوا منذ الساعه السادسة مساءا امام المقاهي لمتابعة المباراة.

وقد اكد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا انه يعتمد علي تصنيف خاص من اجل توزيع المنتخبات علي اربعة تصنيفات قبل اجراء قرعة كأس العالم القادم.

وقد اكد الفيفا ان التصنيف سيضم افضل خمسة فرق افريقية ومنتخبات تاريخيا واداءا ومستوى علي مستوى القارة الافريقية ويضم التصنيف الثاني المنتخبات اصحاب المراكز من السادس الي العاشر في تصنيف الفيفا.

وتحتل مصر ومنتخبها الوطني الملقب بمنتخب الفراعنة علي المستوى الافريقي رصيد 859 نقطة وترتيب متقدم وهو المركز السابع وهو ما يضعها في التصنيف الثاني في قرعة كأس العالم .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً