ارتفاع .. اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 29-3-2016 , تابع اسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم 29 مارس

ارتفاع .. اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 29-3-2016 , تابع اسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم 29 مارس
اسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب في السوق المصرية اليوم الثلاثاء 29-3-2016 وذلك بعد تذبذب سعري كبير في السوق المصرية باسعار الذهب داخل الصاغة المصرية بوسط البلد والاقاليم المصرية بمدن الدلتا والصعيد ، حيث ان سعر الذهب الابيض قد قفز الي اسعار فلكية بالاضافة الي ارتفاع اسعار الذهب عيار 18 وعيار 21 وعيار 24 بالاضافة الي ارتفاع المعادن النفيسة الاخرى وذلك بعد ارتفاع سعر الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري في الاسواق المصرية بعد قرارات الحكومة المصرية والبنك المركزي المصري بتعويم الجنية مقابل الدولار تابعونا في تغطية يومية علي مدار الاسبوع حول اسعار الذهب في مصر.

وقد اكد التجار في الصاغة المصرية والاسواق التي تتاجر في المجوهرات والذهب في القاهرة الكبرى ان العديد من التجار قد قاموا بتخفيض اسعار المصنعية وذلك بسبب ارتفاع سعر الذهب بقفزات مهولة وفلكية وقد ادى ذلك الي ركود عام في السوق المصري.

وأضاف ان العديد من المواطنين قد ابتعدوا عن شراء الذهب بجميع الاعيرة وذلك حتى توقف الارتفاع والانخفاض الغير مطمئن للعميل او المشترى المصري باي شكل من الاشكال حيث ان التذبذب قد بدا منذ بداية هذا العام 2016 وبدايات شهر يناير المنصرم وحتي الان.

يذكر ان سعر الذهب عيار 18 قد وصل الجرام فية الي 290 جنيها مصريا للجرام الواحد ، اما سعر عيار 21 الي 310 جنيها مصريا اما سعر عيار 24 فقد وصل الي 320 جنيها مصريا في الصاغة المصرية.

اما عن سعر الجنية الذهب في الاسوق المصرية فقد وصل الي 2470 جنيها مصريا للجنية الذهبي الواحد في السوق المصرية بالقاهرة الكبرى ومدن الصعيد والدلتا المصرية.

وأشارت تقارير اقتصادية عن تعاملات سوق الذهب سيكون في ذلك التذبذب من الارتفاع الحاد والانخفاض من يوما الي يوم حتي انتهاء ازمة الاقتصاد المصرية والتي ادت الي ازمة ونقصان في مخزون الاحتياط الدولاري في السوق المصرية.

تحديث اليوم

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 29-3-2016 في اللصاغة المصرية حيث وصل سعر شراء الجرام الواحد داخل مناطق مدينة نصر والتجمع الخامس وموقف العاشر والمعادي والمقطم ، لعيار 18 الي 300 جنيها مصريا اما عيار 21 الي 305 جنيها مصريا وسعر عيار 24 315 جنيها مصريا حيث انخفضت الاسعار نسبيا بعد قرارات الحكومة المصرية برفع الجمارك المصرية وغلق بعض مكاتب الصرافة المحتكرة للدولار الامريكي في السوق المصرية مما ادى الي انخفاض سعر الذهب .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً